• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

حالة من القلق تسود الصومال قبل حفل تنصيب الرئيس العراق:تحرير منطقة الحراقيات من سيطرة تنظيم "داعش" فلسطين: توغل الاستيطان الإسرائيلي ناتج عن غياب العقوبات للاعتداء المستمر الجيش السوري الحر يسيطر علي مناطق جديدة من قبضة داعش تركيا تسمح بارتداء غطاء الرأس في الجيش مقتل شخص وإصابة أخر جنوب السعودية أثر قذيفة حوثية اليمن: مقتل نائب رئيس هيئة الأركان بمعارك المخا عشية "جنيف 4".. تركيا تطالب إيران بـ"مراجعة سياستها الإقليمية" عشية "جنيف 4".. تركيا تطالب إيران بـ"مراجعة سياستها الإقليمية" الأمم المتحدة: 7 ملايين يمني مهددون بالمجاعة "مرحبا باللاجئين" على تمثال الحرية بنيويورك الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف مقرات للجيش السوري قرب دمشق هؤلاء أعفاهم ترمب من قوانين حظر السفر ماكين يلتقي قادة السعودية في الرياض العفو الدولية تعتبر خطاب ترامب "ساما" وتتهم أوروبا بانتهاك حقوق الإنسان

الجمعة 17/02/2017 - 03:14 بتوقيت نيويورك

كيري من حلبة الدبلوماسية إلى حلقات التدريس

كيري من حلبة الدبلوماسية إلى حلقات التدريس

المصدر / وكالات

ذكرت صحيفة "Wall Street Journal " أن زير الخارجية الأمريكي السابق جون كيري سيصبح في العام الدراسي المقبل مسؤولا عن برنامج تعليمي متعدد التخصصات في جامعة ييل الخاصة.

وتشمل المهام التي سيتولاها الدبلوماسي الأمريكي السابق في هذه المؤسسة التعليمية، التدريس وإقامة المؤتمرات المتخصصة في مجال العلاقات الدولية، والبيئة ودراسة التطرف والاستبداد، بالإضافة إلى سبل معالجة مشاكل الدول الفاشلة.

يذكر أن كيري هو أيضا خريج جامعة ييل عام 1966. وتتوقع إدارة هذه المؤسسة التعليمية أن يسهم البرنامج الذي سيتولاه وزير الخارجية الأمريكي السابق في تطوير مناهج سياسية جديدة.

التعليقات