• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعزية للصحفية هدي منصور أبو مازن يلتقي بالرئيس المصري "السيسي" غداً السبت النتائج النهائية: 51.41 % مع تعديل الدستور التركي البريطانيون نادمون بغالبيتهم على التصويت لصالح بريكست السعودية تتهم ايران بتقوية داعش والقاعدة نائب بالكونغرس الامريكي: ترامب سيعلن نقل السفارة للقدس خلال زيارته إلى إسرائيل "قلق إسرائيلي" من مشروع قرار جديد لليونسكو بشأن القدس السيسي يصادق على قانون تعديلات "الهيئات القضائية" وسط غضب القضاة رويترز: الصراع في اليمن يتيح فرصة لتعميق العلاقات بين أمريكا ودول الخليج صحيفة يهودية: رئيس "الكونغرس اليهودي العالمي" وسيط عباس مع ترامب..يعد لـ"صفقة تاريخية"! الخارجية الأمريكية: ندرس باهتمام سحب القوات الروسية من سوريا ترامب يشكو من عدم تحمل السعودية نصيبا عادلا من تكلفة دفاع أمريكا عنها..وصراع كبير محتمل مع كوريا الشمالية "هآرتس" تكشف عن فضيحة فساد جديدة ضد نتنياهو: قريبا الى المحكمة! ترامب: احتمال لنزاع كبير مع كوريا الشمالية مناورات بحرية صينية غرب المحيط الهادئ

الجمعة 21/04/2017 - 07:10 بتوقيت نيويورك

اليمن: جماعة الحوثي قامت بإعدام عشرة أشخاص أفارقة بالخطأ بالجوف

اليمن: جماعة الحوثي قامت بإعدام عشرة أشخاص أفارقة بالخطأ بالجوف

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

افاد ناشطون في محافظة الجوف شمال شرق العاصمة صنعاء بإعدام جماعة الحوثي  لعشرة اشخاص ينتمون لدول أفريقية، وذلك خلال مرورهم بإحدى مديريات الجوف، معتبرة أنهم جنود يتبعون الجيش السوداني المساند للشرعية في اليمن.

ويعيش في اليمن الالاف من للاجئين الافارقة  الذين دفعتهم ظروف بلدانهم للسفر والإقامة بطرق غير مشروعة، منذ أكثر من ثلاثة عقود.

وقال مدير مكتب حقوق الانسان بمحافظة الجوف عبدالهادي العصار إن جماعة  الحوثي قتلت الافارقة العشرة في مديرية المتون التي لازالت تشهد مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة، وذلك اثناء مرورهم في الخط العام باتجاه سوق الاثنين.

وأضاف عصار في صفحته على الفيسبوك بأن الجماعة  التي نفذت عملية الإعدام الجماعية اعتبرت أولئك الأشخاص مقاتلون ينتمون للجيش السوداني، بعد أحاديث لإعلام الانقلاب تفيد بأن الجيش السوداني يشارك بكتيبة من قواته في الجوف.

التعليقات