• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 23/11/2017 - 02:57 بتوقيت نيويورك

رواندا تعرض استقبال 30 ألف لاجىء أفريقي

رواندا تعرض استقبال 30 ألف لاجىء أفريقي

المصدر / وكالات

أعربت رواندا عن استعدادها لاستقبال 30 ألف لاجئ أفريقي من الذين يعيشون في ظروف غير إنسانية في ليبيا، وذلك بعد الضجة التي أثيرت حول استغلال أوضاعهم وبيعهم في الأسواق مثل "الرقيق".

وقالت وزيرة خارجية رواندا، لويز موشيكيوابو إن بلادها تبحث حاليا في كيفية استقبال لاجئين أسرى في ليبيا.

وإثر قيام شبكة "سي أن أن" الأميركية ببث شريط في الرابع عشر من الشهر الحالي تضمن مشاهد عن "سوق للرقيق" يباع فيها أفارقه بالمزاد العلني، دعا رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي موسى فقي محمد الدول الأفريقية إلى عرض إمكاناتها للمساعدة على وقف هذه الممارسات.

وأضافت موشيكيوابو أن رواندا مثلها مثل بقية دول العالم شعرت بفظاعة المأساة التي تجري حاليا في ليبيا، حيث تم اعتقال رجال ونساء وأطفال بينما كانوا يحاولون الهجرة وتم تحويلهم إلى رقيق.

وكانت فرنسا وصفت ما يحصل في ليبيا بأنه "جرائم ضد الإنسانية" وطالبت بعقد اجتماع لمجلس الأمن لبحث هذا الموضوع.

الأكثر مشاهدة


التعليقات