• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس" الحرب التجارية بين واشنطن وبكين: إدارة ترامب تفرض جمارك جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار ترمب يخفّض عدد اللاجئين القادمين في 2019 إلى 30 ألفاً ماذا قال السوريون عن الاتفاق الروسي التركي حول إدلب؟ وزير الطاقة الأميركي: نحتاج اتفاقا ينهي إرهاب إيران البنتاغون: لم نشارك في قصف اللاذقية الليلة الماضية إسرائيل ترفض التعليق على فقدان الطائرة الروسية واشنطن ترجح إصابة الدفاعات السورية الطائرة الروسية خطأ هكذا كشف اشرف مروان "صهر عبدالناصر" لإسرائيل ساعة الصفر لحرب اكتوبر قصة إتلاف أدمغة الجواسيس الأميركيين بأسلحة كهرومغناطيسية! الرئيس عباس يحشد اوروبا والعالم لمواجهة امريكا

الأربعاء 16/05/2018 - 02:50 بتوقيت نيويورك

قتلى وجرحى بهجوم على مركز للشرطة الإندونيسية

قتلى وجرحى بهجوم على مركز للشرطة الإندونيسية

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت الشرطة الإندونيسية أن هجوما على مركز لها شمال غرب البلاد اليوم الأربعاء، أسفر عن مقتل أحد عناصرها و4 مسلحين.

وأوضحت الشرطة أن المهاجمين اقتحموا بشاحنة صغيرة بوابة مركز الشرطة في رياو بجزيرة سومطرة وهاجموا رجال الشرطة بالسيوف.

وقال متحدث باسم الشرطة الوطنية سيتيو واسيستو: "قتل أربعة رجال وفر واحد"، بعدما كانت حصيلة سابقة صادرة عن الشرطة المحلية أفادت بمقتل ثلاثة مهاجمين.

كما أصيب شرطيان في الهجوم الذي يعقب سلسلة من العمليات الانتحارية وقعت في الأيام الأخيرة في سورابايا، ثاني مدن إندونيسيا في جزيرة جاوا.

وأسفرت هذه الهجمات التي تبنى تنظيم "داعش" الإرهابي المسؤولية عنها، عن مقتل 13 شخصا وإصابة عشرات آخرين، بينما قضى فيها 13 مهاجما.

التعليقات