• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

كتائب القسام أفشلنا مخططا إسرائيلي كبير كان يستهدفنا أفعانستان: تفجير انتحاري في "كابول" يسفر عن ستة قتلي و20 مصاب سقوط ضحايا بانفجار سيارة مفخخة شمال سوريا مليشيا الحوثي تضيق الحصار علي مكالمات مسؤوليها الهاتفية خوفاً من الهرب تحذيرات أممية من تدمير ميناء الحديدة اليمنية جماعة الحوثي تعزل الحديدة عن العالم بتلك الطريقة المفاجئة اليمن: أسر 8 حوثيين في مدينة الحديدة نتنياهو تجند امس لتضليل حماس عبر دفاعه عن التهدئة اكتشاف نفق ضخم يضم أنفاقا فرعية أسفل البلدة القديمة في القدس كندا تخطط لزيادة صادراتها الزراعية إلى الصين اليابان تستأنف صيد الحيتان في القطب الجنوبي رغم الانتقادات الدولية روما تنفي زيارة رئيس حكومتها بنغازي لإنقاذ "باليرمو" سفير قطر و"تعليمة" في أذن حماس.. تشعل غضب فلسطينيين تحطم مقاتلة أميركية في بحر الفلبين ونجاة طياريها تيريزا ماي: بريطانيا مستعدة "لعلاقة مختلفة" مع روسيا

الأربعاء 16/05/2018 - 03:20 بتوقيت نيويورك

موغريني: نتمسك بالحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران

موغريني: نتمسك بالحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران

المصدر / وكالات - هيا

قالت الممثلة العليا للسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، فيدريكا موغريني، إن القوى الأوروبية اتفقت على الخطوط العريضة للحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران، مؤكدة عقد اجتماع مشترك الأسبوع المقبل في فيينا على مستوى وكلاء وزراء الخارجية.

وقالت "سوف نعقد اجتماعا مشتركا في فيينا الأسبوع القادم على مستوى وكلاء وزراء الخارجية وهو المستوى الذي التقي فيه فريق العمل المشترك.. وخلال الأيام المقبلة سيستمر العمل على هذه الخطوط ومتابعة الحوار الجيد الذي خضناه اليوم وبشكل إجمالي كان اجتماعا إيجابيا واتفقنا خلاله على مجموعة من خطوط العمل والإجراءات والتي سنباشرها صباح الغد".

وعقب اجتماع ضم وزراء خارجية إيران وبريطانيا وفرنسا وألمانيا، قالت موغيريني إن المسؤولين المشاركين في الاجتماع كلفوا خبراء بحماية الأعمال الأوروبية في إيران.

وأضافت: "نحن نعمل على إيجاد حل عملي... نحن نتحدث عن حلول للحفاظ على الاتفاق.. تلك الإجراءات ستسعى للسماح لإيران بمواصلة تصدير النفط وللبنوك الأوروبية بالعمل في إيران".

التعليقات