• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

القبض علي 5 من كبار رجال الأعمال الجزائر بتهمة الفساد فوز "زيلينسكي" برئاسة أوكرانيا بأغلبية ساحقة أمريكا تتمسك بالعقوبات علي "طهران".. "نريد حياة أفضل للإيرانيين" هجوم مسلح شمال نيجيريا يسفرعن مقتل عاملة إغاثة بريطانية ومرافقها "جماعة التوحيد" تتصدر المسؤولية الأولي عن تفجيرات سريلانكا بريطانيا تشن حملة اعتقالات موسعة بسبب احتجاجات تغير المناخ الجزائر: انطلاق اللقاء التشاوري حول انتخابات الرئاسة مع غياب للرئيس المؤقت سريلانكا: العثور علي 87 جهاز تفجير جديد الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة وصول ضحايا الانهيار الأرضي بجنوب غرب كولومبيا إلى 17 شخصا مصلون يوقفون امرأة هددت بتفجير كنسية ضرب مسئول جزائري سابق في باريس فيضانات بشرق كندا والجيش يقدم مساعدة لحكومتي مقاطعتين صحيفة: عقوبات أميركية تهدد مستوردي النفط الإيراني عدد قتلى سريلانكا يصل 290 وتفكيك عبوة ناسفة قرب المطار

الأربعاء 16/05/2018 - 03:20 بتوقيت نيويورك

موغريني: نتمسك بالحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران

موغريني: نتمسك بالحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران

المصدر / وكالات - هيا

قالت الممثلة العليا للسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، فيدريكا موغريني، إن القوى الأوروبية اتفقت على الخطوط العريضة للحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران، مؤكدة عقد اجتماع مشترك الأسبوع المقبل في فيينا على مستوى وكلاء وزراء الخارجية.

وقالت "سوف نعقد اجتماعا مشتركا في فيينا الأسبوع القادم على مستوى وكلاء وزراء الخارجية وهو المستوى الذي التقي فيه فريق العمل المشترك.. وخلال الأيام المقبلة سيستمر العمل على هذه الخطوط ومتابعة الحوار الجيد الذي خضناه اليوم وبشكل إجمالي كان اجتماعا إيجابيا واتفقنا خلاله على مجموعة من خطوط العمل والإجراءات والتي سنباشرها صباح الغد".

وعقب اجتماع ضم وزراء خارجية إيران وبريطانيا وفرنسا وألمانيا، قالت موغيريني إن المسؤولين المشاركين في الاجتماع كلفوا خبراء بحماية الأعمال الأوروبية في إيران.

وأضافت: "نحن نعمل على إيجاد حل عملي... نحن نتحدث عن حلول للحفاظ على الاتفاق.. تلك الإجراءات ستسعى للسماح لإيران بمواصلة تصدير النفط وللبنوك الأوروبية بالعمل في إيران".

التعليقات