• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الجمعة 10/08/2018 - 06:02 بتوقيت نيويورك

حرائق كاليفورنيا تودي بحياة 8 أشخاص

حرائق كاليفورنيا تودي بحياة 8 أشخاص

المصدر / وكالات - هيا

قال مسؤولون إن شخصا كان يساعد في عمليات التصدي لحرائق غابات مستعرة في كاليفورنيا لقي حتفه بحادث سير أمس الخميس.

وبذلك يرتفع عدد القتلى جراء هذه الحرائق، وما رافقها إلى 8 أشخاص.

وأوضحت إدارة الغابات والحماية من الحرائق في كاليفورنيا أن، آندرو بريك (40 عاما) كان مكلفا بالعمل في منطقة يستعر فيها حريق "كار فاير" في محيط مدينة ريدينغ بشمال كاليفورنيا، ولقي حتفه بحادث تصادم على طريق السريع 99 في مقاطعة تيهاما المجاورة.

وقال حاكم كاليفورنيا جيري براون في بيان: "بالنيابة عن كاليفورنيا بأكملها، نحن نفخر بآندرو وبرجال إطفاء شجعان كثر آخرين، ورجال الاستجابة للطوارئ الذين عرضوا حياتهم للخطر لحماية الآخرين".

وتسبب "كار فاير" في مصرع رجلي إطفاء، إضافة إلى 3 من أسرة واحدة، ودمر ما يقرب من 1100 منزل.

إلى ذلك، نشرت وكالة "أسوشيتيد برس" فيديو يظهر الرجل فوريست غوردن كلارك (51 ) عاما، الذي تشتبه به الشرطة الأمريكية بإشعال حرائق مدمرة تجتاح ولاية كاليفورنيا منذ يوم الجمعة الماضي.

وشردت عدة حرائق كبيرة أخرى في كاليفورنيا عشرات الآلاف من الأشخاص. ويتصدر حريق "مندوسينو كومبلكس"، وهو بمثابة حريقين قريبين من بعضهما البعض، يتم التعامل معهما كحريق واحد، قائمة أكبر الحرائق في تاريخ الولاية.

وقالت إدارة الغابات يوم الخميس إن قوة مؤلفة من أربعة آلاف رجل إطفاء حققت تقدما خلال الليل في السيطرة على حريق "مندوسينو كومبلكس"، الذي التهم أكثر من 304400 فدان، في 3 مقاطعات شمالي سان فرانسيسكو.

التعليقات