• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الجمعة 10/08/2018 - 06:06 بتوقيت نيويورك

أردوغان: عقوباتكم بلا جدوى

أردوغان: عقوباتكم بلا جدوى

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن محاولات ممارسة الضغوط على بلاده، بما في ذلك عن طريق زعزعة الاستقرار في نظامها المالي، لا آفاق لها.

ونقلت وكالة الأناضول عن تصريح أردوغان الذي أدلى به أمام الجمهور في مدينة ريزه التركية: "تواجه تركيا حملات مختلفة، ولا تولي اهتماما لها. توجد لديهم الدولارات، ويوجد لدينا شعبنا وحقنا والله". وأكد أيضا أن "محاولات ممارسة الضغوط الاقتصادية على تركيا لا آفاق لها".

وانخفض سعر الليرة التركية بسبب تصعيد حدة التوتر في العلاقات بين تركيا والولايات المتحدة بعد رفض أنقرة إطلاق سراح القس الأمريكي أندرو برانسون الذي تتهمه بمساعدة التنظيم السري لأتباع الداعية المعارض فتح الله غولن الذي تعتبره أنقرة العقل المدبر لمحاولة الانقلاب الفاشلة في يوليو 2016.

ومن المتوقع أن يقدم وزير المالية التركي براءت ألبيرق، اليوم الجمعة، عقيدة جديدة للتنمية الاقتصادية في تركيا.

التعليقات