• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

"سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

الجمعة 10/08/2018 - 06:08 بتوقيت نيويورك

غرينبلات يدعو السلطة الفلسطينية للتعاون مع إسرائيل للقضاء على حماس

غرينبلات يدعو السلطة الفلسطينية للتعاون مع إسرائيل للقضاء على حماس

المصدر / وكالات - هيا

هاجم المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي، للشرق الأوسط، جيسون جرانبلات، حركة حماس بشدة، متهما إياها بمهاجمة إسرائيل، وتحميلها المسؤولة عن إطلاق الصواريخ تجاه الأراضي الإسرائيلية. 

وقالت القناة السابعة العبرية، التي أوردت الخبر، صباح اليوم الجمعة، إن جرانبلات دعى السلطة الفلسطينية، لوضع يدها في يد إسرائيل، والعودة للتفاوض المباشر معها،  أجل القضاء على حماس، والتوصل الى انهيارها – على حد زعم القناة. 

نقلت السابعة عن جرانبلات قوله: " حماس تختار طريق العنف، وتهاجم إسرائيل بتمويل إيراني، وتواصل بناء الانفاق وارسال البالونات الحارقة". 

وأضاف جرانبلات: "على السلطة الفلسطينية التعاون مع إسرائيل، وتوحيد الجهود بينهما، من أجل التوصل الى انهيار هذه الحركة، والتخلص منها".

التعليقات