• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 10/08/2018 - 06:08 بتوقيت نيويورك

غرينبلات يدعو السلطة الفلسطينية للتعاون مع إسرائيل للقضاء على حماس

غرينبلات يدعو السلطة الفلسطينية للتعاون مع إسرائيل للقضاء على حماس

المصدر / وكالات - هيا

هاجم المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي، للشرق الأوسط، جيسون جرانبلات، حركة حماس بشدة، متهما إياها بمهاجمة إسرائيل، وتحميلها المسؤولة عن إطلاق الصواريخ تجاه الأراضي الإسرائيلية. 

وقالت القناة السابعة العبرية، التي أوردت الخبر، صباح اليوم الجمعة، إن جرانبلات دعى السلطة الفلسطينية، لوضع يدها في يد إسرائيل، والعودة للتفاوض المباشر معها،  أجل القضاء على حماس، والتوصل الى انهيارها – على حد زعم القناة. 

نقلت السابعة عن جرانبلات قوله: " حماس تختار طريق العنف، وتهاجم إسرائيل بتمويل إيراني، وتواصل بناء الانفاق وارسال البالونات الحارقة". 

وأضاف جرانبلات: "على السلطة الفلسطينية التعاون مع إسرائيل، وتوحيد الجهود بينهما، من أجل التوصل الى انهيار هذه الحركة، والتخلص منها".

الأكثر مشاهدة


التعليقات