• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي بومبيو: محاولة إيران إطلاق قمر صناعي تظهر التهديد الذي تمثله رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا البنتاغون: تفوق صيني في بعض المجالات والتقنيات العسكرية مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا الاتحاد الأوروبي:رفض الخطة يعزز احتمال بريكست دون اتفاق تونس.. رجل بن علي يورط السبسي إثر عفو رئاسي "مشبوه" مجلس الأمن يصوت اليوم بشأن بعثة مراقبة الهدنة في اليمن لبنان يغلق أبواب مدارسه بسبب "نورما" أول زيارة لوزير خارجية فرنسي إلى مدينة النجف العراقية أبو الغيط: انزواء القضية الفلسطينية بات حقيقة يجب أن نعيها ونقاومها صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟ موقع اميركي : ترامب طلب وضع خطة لضرب سفن إيرانية بالخليج غزة تغلي : الفصائل تنذر اسرائيل والتصعيد الكبير في منطقة الغلاف قادم طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

الجمعة 14/09/2018 - 06:45 بتوقيت نيويورك

مواجهات الحديدة اليمنية تسقط اثنين من قيادات الحوثي

مواجهات الحديدة اليمنية تسقط اثنين من قيادات الحوثي

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

لقي عدد من قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم خلال مواجهات مع ابطال الجيش الوطني، أمس، في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة غربي البلاد. واعترفت مليشيا الحوثي، الخميس، بمصرع المدعو علي صلاح محمد القيري قائد “اللواء ١٩٠ دفاع جوي”، والمدعو محمد عبد الملك صالح عاطف، قائد “اللواء ١٤٠ “،خلال الساعات الماضية في المعارك الدائرة بجبهة الساحل الغربي، جنوبي محافظة الحديدة.

وأفادت مصادر ميدانية، أن القيادي في المليشيا المدعو إسماعيل عبدالقادر الشرفي، لقي مصرعه أيضا في معارك تحرير الجيش لمنطقة كيلو 16 شرقي مدينة الحديدة. وبحسب المصادر فان المدعو الشرفي هو مسؤول الحشد والتجنيد للمليشيا في منطقة السبعين بالعاصمة صنعاء.

التعليقات