• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رسمياً.. توقف محادثات السلام بين طالبان والحكومة الأفغانية توقف جميع وسائل النقل وسط العاصمة الجزائرية بسبب التظاهرات السودان تشن حملة إقالات موسعة لعدد من المسئولين للمرة الأولي .. طيران فرنسا يقصف "طرابلس" "غريفث" .. الانسحاب العسكري للحوثيين من الحديدة خلال الأسابيع المقبلة "داعش" يعلن عن أول هجوم له في الكونغو مذبحة تطيح بحكومة مالي في صحيفة "آي": حكومة العراق "تخلت عن" من ساعدوها في دحر تنظيم الدولة الإسلامية الجيش الليبي يرسل تعزيزات عسكرية لمدينة غريان البيت الأبيض: ترمب أول زعيم سيلتقي إمبراطور اليابن الجديد السودان: إعفاء وكيل وزارة الخارجية بعد نفيه خبر "العربية" حراك الجزائر مستمر.. عين المتظاهرين على تنازل جديد ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي الشأن الإيراني وأسواق النفط ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي الشأن الإيراني وأسواق النفط مسؤول أمريكي سابق يدعو ألمانيا لترويع روسيا

الجمعة 14/09/2018 - 06:45 بتوقيت نيويورك

مواجهات الحديدة اليمنية تسقط اثنين من قيادات الحوثي

مواجهات الحديدة اليمنية تسقط اثنين من قيادات الحوثي

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

لقي عدد من قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم خلال مواجهات مع ابطال الجيش الوطني، أمس، في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة غربي البلاد. واعترفت مليشيا الحوثي، الخميس، بمصرع المدعو علي صلاح محمد القيري قائد “اللواء ١٩٠ دفاع جوي”، والمدعو محمد عبد الملك صالح عاطف، قائد “اللواء ١٤٠ “،خلال الساعات الماضية في المعارك الدائرة بجبهة الساحل الغربي، جنوبي محافظة الحديدة.

وأفادت مصادر ميدانية، أن القيادي في المليشيا المدعو إسماعيل عبدالقادر الشرفي، لقي مصرعه أيضا في معارك تحرير الجيش لمنطقة كيلو 16 شرقي مدينة الحديدة. وبحسب المصادر فان المدعو الشرفي هو مسؤول الحشد والتجنيد للمليشيا في منطقة السبعين بالعاصمة صنعاء.

التعليقات