• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الخميس 11/10/2018 - 03:35 بتوقيت نيويورك

السعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون على نجران

السعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون على نجران

المصدر / وكالات - هيا

أعلن المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي تركي المالكي عن اعتراض قوات الدفاع الجوي للتحالف العربي مساء الأربعاء، صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون على مدينة نجران جنوب غربي السعودية.

ولفت المالكي إلى إن "الصاروخ أطلق بطريقة متعمدة، لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان في مدينة نجران، حيث تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراض الصاروخ الذي أطلق من مدينة صعدة اليمنية وتدميره دون أن يتسبب بوقوع ضحايا".

وأشار إلى أن هذا العمل "العدائي من قبل الحوثيين"، يعد "تحديا واضحا وصريحا للقرارات الأممية ذات الشأن، بهدف تهديد أمن السعودية وتهديد الأمن الإقليمي والدولي".

يذكر أن إجمالي عدد الصواريخ الباليستية التي أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية حتى الآن، قد وصل إلى 204 صواريخ.

التعليقات