• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني في مصر واشنطن: قواتنا لن يتبقي منها سوي 200 جندي فقط الصين تصف "أمريكا" بـ"غير المسؤولة" بسبب العلاقات الأفريقية زيمبابوي تعلن حالة الطوارئ بسبب سقوط ضحايا ومفقودين في إعصار "إيدي" تفكيك 10 ألاف لغم شمال اليمن علي الحدود المشتركة مع السعودية قصف حوثي جنوب اليمن يسفر عن مقتل سيدة وإصابة 7 آخرون اليمن:خبراء إيرانيون يدربون الحوثيين على استهداف السفن وتفخيخ خطوط الملاحة تعرف على منفذ عملية سلفيت الفدائية النوعية .. "رامبو فلسطين" مسؤول أممي : مستوى الفقر والحرمان في غزة لا مثيل له في تاريخ البشرية الحديث تونس تستعد لتسلم صهر "زين العابدين بن علي" الكويت تمنع متظاهرين من الترشح للانتخابات بعد الـ40 ألف دولار.. مكافأة مدى الحياة لـ"فتى البيضة" الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة الفيضانات تقتل المزيد في إندونيسيا.. والحصيلة 77 ضحية إيران تستدعي سفيرها من كينيا.. بعد محاولته تهريب إرهابي

الخميس 08/11/2018 - 07:45 بتوقيت نيويورك

ميليشيا الحوثي تستخدم الألغام في الحديدة بعد سقوط عشرات المقاتلين

ميليشيا الحوثي تستخدم الألغام في الحديدة بعد سقوط عشرات المقاتلين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل 47 على الأقل من ميلشيات الحوثي و11 مقاتلا من قوات الجيش في الساعات الـ 24 الماضية في المعركة الهادفة للسيطرة على مدينة الحديدة (غرب اليمن) اليوم الخميس عن مصادر طبية.

وغالبية الحوثيين قتلوا في غارات جوية نسبت الى التحالف العربي الذي تقوده السعودية كما أوضح أطباء فيما تتواصل المعارك الخميس، بحسب مصادر عسكرية.

ونقل عن مسؤولين في القوات الموالية للحكومة "إن المتمردين المدعومين من ايران حفروا خنادق وزرعوا ألغاما على الطرق في محيط مدينة الحديدة المطلة على البحر الاحمر لمنع تقدم القوات الموالية للحكومة".

وذكر المسؤولون أن المتمردين نشروا كذلك قناصة على أسطح المباني وخلف لوحات اعلانية ضخمة للتصدي للقوات الموالية للحكومة.

ويشهد محيط مدينة الحديدة التي تضم ميناء استراتيجيا تدخل منه غالبية المساعدات والمواد التجارية، منذ الخميس الماضي، معارك عنيفة.

التعليقات