• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مقتل كاهنين بوذيين بهجوم مسلح على معبدهما في تايلاند سقوط صخرة من أعلي جبل حراء على معتمرة باكستانية في الفايننشال تايمز: حرب ترامب الباردة لن تنجح في مواجهة الصين طالبان الأفغانية تنفي إجراء محادثات مع أميركا بباكستان الحكومة الإيرانية: نواجه صعوبات في تصدير النفط غوتيريس: حان وقت استئناف المحادثات بين أميركا وكوريا هيئة علماء السودان تدعو البشير للعدل ومحاسبة المقصرين فرنسا.. "السترات الصفراء" تدعو لتحرك حاشد اليوم السودان.. المعلمون والصيادلة يعلنون الإضراب العام روسيا تزوّد ميانمار بطائرات حربية بموجب اتفاق سري مع امريكا .. السلطة تفرج عن المدان "عصام عقل" ندى اليمنية تناشد أوتاوا وروّاد التواصل يطالبون بمساواتها برهف السعودية مسؤولون في البيت الأبيض: "ترامب يلعب بالنار" أردوغان بصدد بحث إعلان منطقة آمنة شمال شرقي سوريا مع بوتين مباحثات بين الحوثيين والحكومة اليمنية في الأردن

الخميس 08/11/2018 - 07:56 بتوقيت نيويورك

13 قتيل بينهم شرطي حصيلة إطلاق نار بملهى ليلي في كاليفورنيا

13 قتيل بينهم شرطي حصيلة إطلاق نار بملهى ليلي في كاليفورنيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل 13 شخصا من بينهم رقيب في الشرطة، في إطلاق نار في حانة "ملهى ليلي" وقاعة رقص مكتظة في منطقة لوس أنجليس في جنوب كالفورنياـ في ساعة متأخرة الأربعاء، على ما أعلنت الشرطة الخميس.

وسقط كل الضحايا داخل الحانة في ضاحية بلدة ثوسند أوكس الراقية في لوس أنجليس، من بينهم مطلق النار ورقيب الشرطة الذي استدعي إلى موقع الجريمة، على ما أفاد مسؤول الشرطة جيف دين الصحافيين.

وكان مسؤولو جهاز الإطفاء أكدوا في وقت سابق وقوع عدة إصابات في إطلاق نار في حانة وقاعة رقص في جنوب كاليفورنيا في ساعة متأخرة ليل الأربعاء.

ووقعت الحادثة في بلدة ثاوزاند اوكس، حيث أعلن جهاز الإطفاء في مقاطعة فنتورا على "تويتر" أن "عناصر الإطفاء والمسعفين هرعوا إلى مكان حادثة إطلاق النار وقامت الشرطة بتأمين المكان. وقد أفيد عن وقوع عدة إصابات"

وأعلن قائد الشرطة في مقاطعة فنتورا، الكابتن جارو كوردجيان، في مؤتمر صحافي عقده في وقت مبكر من صباح الخميس، أن أحد رجاله كان من بين الجرحى ونقل إلى المستشفى. ولم يقدم معلومات إضافية عن حال المصابين.

وأفاد المتحدث باسم قائد الشرطة أن التقارير الأولية وصلت عند الساعة الحادية عشرة وعشرين دقيقة بأن رجلا فتح النار على حانة في بلدة ثاوزند أوكس التي تقع على بُعد 40 ميلا إلى الغرب من لوس أنجلوس.

التعليقات