• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بومبيو يعرب عن أمله في قبول طهران التفاوض دون شروط مسبقة موسكو تنشر قوات برية ضمن حملة في إدلب مجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح منع مبيعات الأسلحة للسعودية البرلمان العربي يدعو لإنجاز الإعلان الدستوري في السودان سيناتور أميركي بمهمة حساسة.. "يفاوض ظريف بموافقة ترمب" ليبيا..اختفاء نائبة بالبرلمان في ظروف غامضة روسيا تغير الخطة.. قوات خاصة للقتال بجانب الأسد واشنطن توقف بيع أنقرة F 35.. وتستبعد الطيارين الأتراك اجتماع في واشنطن لبحث أمن الملاحة بالخليج وتهديدات إيران واشنطن تعلن دعمها لاتفاق المجلس العسكري السوداني وقوي الحرية والتغيير مجلس النواب الأمريكي يدين عنصرية ترامب ضد نائبات الكونغرس جماعة الحوثي تعلن قصف مطار سعودي الأمم المتحدة: أسبوعياً يتم الإبلاغ عن 75 ضحية من المدنيين اليمنيين جراء الحرب العراق: هجوم مسلح علي موظفي القنصلية التركية في أربيل أسفرعن مقتل نائب القنصل غداً.. غريفيث أمام مجلس الأمن الدولي من أجل الملف اليمني

الخميس 08/11/2018 - 08:23 بتوقيت نيويورك

أربعة أحزاب جزائرية تشكل تحالف يدعم "بوتفليقة"

أربعة أحزاب جزائرية تشكل تحالف يدعم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت أربعة أحزاب جزائرية أمس الأربعاء تشكيل تحالف يدعم ترشح الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة لولاية خامسة في الانتخابات الرئاسية المقررة العام المقبل.

وقررت أحزاب جبهة التحرير الوطني (الافلان) صاحب الأغلبية البرلمانية والتجمع الوطني الديمقراطي (الارندي) والحركة الشعبية الجزائرية (امبيا) وتجمع امل الجزائر (تاج) خلال اجتماع بمقر قصر الحكومة في العاصمة الجزائر "الانضواء تحت لواء تحالف رئاسي يجمع الأحزاب الداعمة لترشح الرئيس بوتفليقة لعهدة جديدة تحسباً للرئاسيات المقبلة".

وقالت الأحزاب الأربعة في بيان إن "الخطوة تأتي لتكون فضاء رسمياً يجمع الأحزاب الكبرى الداعمة لترشح الرئيس بوتفليقة لولاية خامسة في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها أبريل (نيسان) 2019".

وأشار البيان إلى أن "الوضع السياسي للبلاد يوحي بضرورة استمرار الرئيس بوتفليقة في الحكم ومواصلة المشاريع التي انطلق فيها كونه الشخص المناسب لهذه المهمة".

التعليقات