• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مقتل كاهنين بوذيين بهجوم مسلح على معبدهما في تايلاند سقوط صخرة من أعلي جبل حراء على معتمرة باكستانية في الفايننشال تايمز: حرب ترامب الباردة لن تنجح في مواجهة الصين طالبان الأفغانية تنفي إجراء محادثات مع أميركا بباكستان الحكومة الإيرانية: نواجه صعوبات في تصدير النفط غوتيريس: حان وقت استئناف المحادثات بين أميركا وكوريا هيئة علماء السودان تدعو البشير للعدل ومحاسبة المقصرين فرنسا.. "السترات الصفراء" تدعو لتحرك حاشد اليوم السودان.. المعلمون والصيادلة يعلنون الإضراب العام روسيا تزوّد ميانمار بطائرات حربية بموجب اتفاق سري مع امريكا .. السلطة تفرج عن المدان "عصام عقل" ندى اليمنية تناشد أوتاوا وروّاد التواصل يطالبون بمساواتها برهف السعودية مسؤولون في البيت الأبيض: "ترامب يلعب بالنار" أردوغان بصدد بحث إعلان منطقة آمنة شمال شرقي سوريا مع بوتين مباحثات بين الحوثيين والحكومة اليمنية في الأردن

الخميس 08/11/2018 - 08:23 بتوقيت نيويورك

أربعة أحزاب جزائرية تشكل تحالف يدعم "بوتفليقة"

أربعة أحزاب جزائرية تشكل تحالف يدعم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت أربعة أحزاب جزائرية أمس الأربعاء تشكيل تحالف يدعم ترشح الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة لولاية خامسة في الانتخابات الرئاسية المقررة العام المقبل.

وقررت أحزاب جبهة التحرير الوطني (الافلان) صاحب الأغلبية البرلمانية والتجمع الوطني الديمقراطي (الارندي) والحركة الشعبية الجزائرية (امبيا) وتجمع امل الجزائر (تاج) خلال اجتماع بمقر قصر الحكومة في العاصمة الجزائر "الانضواء تحت لواء تحالف رئاسي يجمع الأحزاب الداعمة لترشح الرئيس بوتفليقة لعهدة جديدة تحسباً للرئاسيات المقبلة".

وقالت الأحزاب الأربعة في بيان إن "الخطوة تأتي لتكون فضاء رسمياً يجمع الأحزاب الكبرى الداعمة لترشح الرئيس بوتفليقة لولاية خامسة في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها أبريل (نيسان) 2019".

وأشار البيان إلى أن "الوضع السياسي للبلاد يوحي بضرورة استمرار الرئيس بوتفليقة في الحكم ومواصلة المشاريع التي انطلق فيها كونه الشخص المناسب لهذه المهمة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات