• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رسمياً.. توقف محادثات السلام بين طالبان والحكومة الأفغانية توقف جميع وسائل النقل وسط العاصمة الجزائرية بسبب التظاهرات السودان تشن حملة إقالات موسعة لعدد من المسئولين للمرة الأولي .. طيران فرنسا يقصف "طرابلس" "غريفث" .. الانسحاب العسكري للحوثيين من الحديدة خلال الأسابيع المقبلة "داعش" يعلن عن أول هجوم له في الكونغو مذبحة تطيح بحكومة مالي في صحيفة "آي": حكومة العراق "تخلت عن" من ساعدوها في دحر تنظيم الدولة الإسلامية الجيش الليبي يرسل تعزيزات عسكرية لمدينة غريان البيت الأبيض: ترمب أول زعيم سيلتقي إمبراطور اليابن الجديد السودان: إعفاء وكيل وزارة الخارجية بعد نفيه خبر "العربية" حراك الجزائر مستمر.. عين المتظاهرين على تنازل جديد ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي الشأن الإيراني وأسواق النفط ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي الشأن الإيراني وأسواق النفط مسؤول أمريكي سابق يدعو ألمانيا لترويع روسيا

الإثنين 11/02/2019 - 08:08 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تنشر صور "حسن نصرالله" في شوارعها للسخرية

إسرائيل تنشر صور

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

من أبعد الاحتمالات أن تنتشر صور شخصية مثل «حسن نصر الله» الأمين العام لحزب الله اللبناني، في أنحاء «تل أبيب»، إلا أن ذلك ما تفاجأ به الإسرائيليون في الأيام الأخيرة، فصورة الزعيم اللبناني وُجدت على لافتات في الطرق السريعة وشاهدها الكثير لأنها كانت ملفتة للنظر بشكل كبير، نظرًا لأنه يتزعم إحدى الجبهات المفتوحة ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي حيث الصراع الدائر في الجنوب اللبناني لدى الحدود الإسرائيلية الشمالية.

موقع «المصدر» الإسرائيلي أوضح سبب انتشار تلك اللافات والتي كانت فكاهية، حيث وضعها اتحاد «إعادة التدوير» الإسرائيلي في الطرقات الرئيسية، ويقولون فيها إن الزعيم اللبناني لا يقوم بإعادة تدوير الزجاجات غالبا، وذلك لتشجيع الإسرائيليين على الحفاظ على جودة البيئة وإعادة تدوير الزجاجات المستخدمة، ووفقًا للموقع «كُتِب أسفل الصورة المسلية التي يظهر فيها نصر الله: (نصر الله عالق منذ 12 عاما في الخندق.. ما هي قصتك؟)».

وأشار الموقع الإسرائيلي، إلى أن حوالي 75% من الإسرائيليون يهتمون بإلقاء الزجاجات البلاستيكية العائلية في حاوية معدة لإعادة التدوير، لافتًا إلى أن استطلاع للرأي أوضح أن هناك فجوة بين إعادة تدوير الزجاجات من الناحية الفعلية وبين الميل إلى القيام بهذه الخطوة، لهذا، تتعرض الزجاجات المعدة لإعادة التدوير لحجج كثيرة وصعوبات، ومن هناك تم إطلاق الحملة الفكاهية التي تهدف إلى تشجيع الإسرائيليين على إعادة تدوير الزجاجات.

التعليقات