• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 22/05/2019 - 09:23 بتوقيت نيويورك

إندونيسيا تحظر وسائل التواصل الاجتماعي في بعض المناطق بسبب العنف

إندونيسيا تحظر وسائل التواصل الاجتماعي في بعض المناطق بسبب العنف

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال وزير الأمن الإندونيسي، ويرانتو، إن السلطات ستحظر وسائل التواصل الاجتماعي في بعض المناطق بعد أعمال العنف التي شهدتها العاصمة جاكرتا من قبل المحتجين على نتائج الانتخابات الرئاسية الأخيرة التي فاز بها الرئيس الحالي، جوكو ويدودو، بولاية ثانية، ولم يحدد ويرانتو - اليوم الأربعاء، المناطق التي سيتم حظر وسائل التواصل الاجتماعي بها.

اندلعت اشتباكات عنيفة بين أنصار برابوو سوبيانتو - الذي هزمه الرئيس جوكو ويدودو في انتخابات 17 أبريل الماضي - وقوات الأمن في جاكرتا اليوم، بعدما قام المحتجون على نتائج الانتخابات بإحراق عدد من المركبات، ورشق قوات الشرطة بالحجارة؛ ما دفعها للرد باستخدام الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي.

وقالت الشرطة، إن أعمال الشغب كانت مخططة وليست تلقائية، وتم الإعلان عن النتائج الرسمية للانتخابات، أمس الثلاثاء، ورفض سوبيانتو الاعتراف بالهزيمة، وأعلن بدلا من ذلك أنه الفائز كم أعلن نيته الطعن أمام المحكمة الدستورية.

وكان حاكم العاصمة جاكرتا أنيس باسويدان أعلن في وقت سابق اليوم مقتل 6 أشخاص وإصابة نحو 200 آخرين، وذلك في اضطرابات اندلعت في أعقاب الإعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية، وقال المتحدث باسم الشرطة ديدي براسييتو، إنه تم اعتقال أكثر من 20 شخصا حتى الآن للاشتباه في أنهم محرضون على أعمال العنف، وقاموا بارتكاب جرائم أخرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات