• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 25/05/2016 - 11:57 بتوقيت نيويورك

اليمن.. مقتل 6 مدنيين عن طريق "الخطأ" بغارة للتحالف

اليمن.. مقتل 6 مدنيين عن طريق

المصدر / وكالات

قتل 6 مدنيين من عائلة واحدة "عن طريق الخطأ" بغارات للتحالف العربي بقيادة السعودية الاربعاء في جنوب اليمن، كانت تستهدف منزل أحد قادة التنظيمات المتطرفة، حسبما أفاد مسؤول محلي.

وأوضح المسؤول الذي فضل عدم ذكر إسمه، أن مقاتلات تابعة للتحالف الداعم للقوات الحكومية اليمنية قصفت منزلا في قرية المحلة بجنوب مدينة الحوطة، مركز محافظة لحج.

وأوضح أن القصف "أسفر عن مقتل ستة (أفراد) من أسرة واحدة، فيما نجا 4 آخرون من الأسرة نفسها"، مضيفا أن القصف "وقع عن طريق الخطأ، إذ كان الطيران ينوي استهداف منزل مجاور"يعود لشخص يفترض أنه قيادي في أحد التنظيمات الجهادية في جنوب اليمن.

وأوضح مسؤول آخر أن المقاتلات قصفت أهدافا في محيط الحوطة يعتقد أن الجهاديين يستخدمونها، منها مصنع متوقف عن العمل ومخزن أسلحة.

وتشهد الحوطة ومناطق أخرى في لحج، مناوشات متواصلة بين القوات الحكومية وعناصر من التنظيمات المتطرفة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات