• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 22/06/2016 - 07:11 بتوقيت نيويورك

إدانة أميركيين بالتآمر لدعم داعش

إدانة أميركيين بالتآمر لدعم داعش

المصدر / وكالات

قال ممثلو ادعاء اتحاديون إن رجلين من أنهايم بكاليفورنيا أدينا، اليوم الثلاثاء، بالتآمر لتقديم دعم مادي لمتشددي تنظيم داعش، بما في ذلك محاولة أحدهما السفر إلى الشرق الأوسط للانضمام للتنظيم المتشدد.

وقال مكتب المدعي العام الأميركي إن هيئة محلفين في محكمة اتحادية بمقاطعة أورانج جنوبي لوس أنجلوس، أصدرت حكمي إدانة بحق نادر الهزيل (25 عاما) ومهند بدوي (25 عاما) بعد مداولات استمرت لأكثر قليلا من ساعة في نهاية محاكمة استمرت لأسبوعين.

وبالإضافة للإدانة بتهم التخطيط لتقديم دعم مادي لمنظمة إرهابية أدين الهزيل أيضا بالسعي فعليا لتقديم مثل هذا الدعم، وأدين بدوي بمساعدة هذه المحاولات والتحريض عليها.

وأفاد بيان مكتب المدعي العام الأميركي بأن المحلفين أدانوا الهزيل في 26 اتهاما بالتحايل البنكي، وأدانوا بدوي في تهمة واحدة تتعلق بالمساعدة على الاحتيال المالي.

وقال المدعون إن الرجلين اعتقلا في 21 مايو/أيار 2015 حين حاول الهزيل ركوب طائرة من مطار لوس أنجلوس الدولي للذهاب إلى تركيا.
وقالت السلطات إن الهزيل حجز تذكرة ذهاب فقط إلى إسرائيل كان مقررا توقفها في اسطنبول، وإن الهزيل اشترى له التذكرة.

وتفيد وثائق القضية بأن الهزيل سبق له الظهور في مقطع فيديو التقطه المتهم الآخر، حيث أقسم على بيعة زعيم داعش أبو بكر البغدادي وتعهد بالسفر لسوريا ليصبح مقاتلا في صفوف التنظيم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات