• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 22/06/2016 - 08:19 بتوقيت نيويورك

" داعش "يشن هجوم عنيف بسيارات مفخخة قرب تدمر السورية



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أخبار سوريا.. داعش يشن هجوما عنيفا على منطقة الصوامع بتدمر |اليوم السابع

أفاد نشطاء سوريون، اليوم الأربعاء، بأن تنظيم داعش شن هجوما عنيفا بثلاث سيارات مفخخة على منطقة الصوامع، قرب مدينة تدمر بريف حمص الشرقى وسط سوريا.

واشار نشطاء  إن هذا الهجوم أسفر عن مقتل عشرات من عناصر قوات النظام السورى والميليشيات المساندة له، كما تقدم التنظيم وسيطر على مناطق جديدة .

جدير بالذكر أن تنظيم داعش بات على بعد عشرة كيلومترات عن مركز مدينة تدمر خاصة بعد تقدم اليوم بمنطقة الصوامع، التى تحتوى على قواعد قوات روسية إلى جانب قوات النظام والميليشيات المساندة لها.

ويأتى هذا التقدم لداعش فى ريف حمص الشرقي، بعد أسبوع من سيطرة التنظيم على خمسة مواقع قرب مفرق تليلة شمال شرقى مدينة تدمر.

وفى السياق ذاته، دمرت وحدة من الجيش السورى اليوم الأربعاء مقرين لتنظيم "جبهة النصرة" فى درعا البلد، ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" عن مصدر عسكرى قوله "إن وحدة من الجيش، وجهت ضربات مركزة على مقرات لتنظيم جبهة النصرة فى درعا؛ أسفرت عن تدمير مقرين للتنظيم، والقضاء على عدد من المسلحين".

وأشارت "سانا" إلى أنه سقط - أمس - ما لا يقل عن 11 مسلحا من تنظيم جبهة النصرة فى عملية مركزة لوحدة من الجيش على تجمعاتهم وتحصيناتهم شرق بلدة النعيمة، بريف درعا الشرقي.

وفى سياق متصل، دمر الطيران السوري، اليوم، آليات لتنظيم داعش الإهابى فى طلعات على تجمعاتهم ومحاور تحركهم بريف الرقة الغربي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات