• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 24/06/2016 - 03:02 بتوقيت نيويورك

وزير الخارجية البريطاني: نتائج الاستفتاء صادمة ومخيبة للآمال

وزير الخارجية البريطاني: نتائج الاستفتاء صادمة ومخيبة للآمال

المصدر / وكالات

 اعتبر وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند ان نتائج الإستفتاء صادمة ومخيبة للآمال، مذكرا أن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون أوضح أنه سيستمر كرئيس للوزراء.

ولفت الى أن خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي محزن ولكن أوروبا باقية"، مؤكدا أن "اقتصاد المملكة المتحدة سيواجه تحديات كبيرة".

وتشهد بريطانيا عمليات فرز الأصوات في الاستفتاء الذي تجريه حول إمكانية بقائها ضمن الاتحاد الأوروبي أو الخروج، وأظهرت النتائج المؤقتة تقدما للفريق الداعي الى الخروج من الاتحاد حيث بلغت نسبة التأييد 51.7% مقابل 48.3 %. وسيتم الإعلان رسميا من الحكومة البريطانية عن النتائج النهائية للاستفتاء في وقت لاحق من صباح اليوم.

وقد بينت نتائج فرز الأصوات في 380 منطقة انتخابية في بريطانيا من مجموع 382 رغبة البريطانيين بالخروج من الاتحاد الأوروبي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات