• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 25/06/2016 - 06:32 بتوقيت نيويورك

تظاهرات فى لندن ترفض العنصرية ضد اللاجئين بعد خروج بريطانيا أوروبا

تظاهرات فى لندن ترفض العنصرية ضد اللاجئين بعد خروج بريطانيا أوروبا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

افادت صحيفة بريطانية الصادرة اليوم السبت بأن متظاهرين نظموا مسيرة قرب محطة جسر لندن، لمعارضة تغطية الصحف التي يملكها روبرت مردوخ للاستفتاء حولعضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبي.

وأضافت الصحيفة - أن المتظاهرين بدأوا مسيرتهم في منطقة وايت تشابل قبل أن يتحركوا صوب ساوثوورك /أحد أحياء وسط لندن/ حيث يوجد مقر صحيفة مردوخ، التي كانت في الواقع منقسمة حول قضية الاتحاد الأوروبي بين صحيفة "صنداي تايمز" التي كانت تدعم استمرار عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبي، وبين صحيفة "ذا صن" التي كانت تؤيد مغادرة بريطانيا للاتحاد الأوروبي.

وأشارت إلى أن المتظاهرين حملوا لافتات كتب عليها "أهلا باللاجئين" و "لا للعنصرية" وأمضوا الليل وهم يهتفون ويرقصون في الاحتجاج.

ونقلت عن منظمي المظاهرات، قولهم إن الاحتجاجات تعارض العنصرية وتدعم حقوق المهاجرين وتندد بالعنف الفاشي.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن قضية الهجرة كانت أحد القضايا الكبرى في الاستفتاء، حيث كان أنصار حملة مغادرة الاتحاد الأوروبي يرون هذه الخطوة كوسيلة لفرض ضوابط أكثر صرامة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات