• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 26/06/2016 - 08:56 بتوقيت نيويورك

تنظيم "داعش" يعدم 5 إعلاميين بطريقة وحشية

تنظيم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

بالفيديو.. داعش يعدم 5 إعلاميين فى سوريا بطرق وحشية |اليوم السابع

نشر تنظيم "داعش" الارهابى فيديو لإعدام 5 إعلاميين فى محافظة دير الزور السورية بعد أن وجه لهم تهمة الردة بسبب بثهم أخبارا عن التنظيم.

وقد نشر التنظيم فيديو جديد بعنوان "وحى الشيطان" استخدم خلاله طرقا جديدة لإعدام مخالفيه، أبرزها "الصعق بالكهرباء".

وعرض اعترافات لعدد من النشطاء الإعلاميين، وفى مقدمتهم سامر عبود، مدير مكتب شركة "تفاعل" التنموية للإعلام فى دير الزور الذى قال: "عملى مع الشبكة كان يختص بتغطية جميع نشاطات "داعش" فى دير الزور، لا سيما الجوانب العسكرية".

وتطرق عبود إلى عمله فى شبكة "تفاعل" فى الجوانب الإحصائية والدراسات، كأعداد المقاتلين الأجانب فى "داعش" ومدى تقبل عوام الناس لهم، وغيرها. أعدم التنظيم سامر عبود بطعنة فى العنق.

كذلك ظهر الإعلامى سامي رباح، وقال إنه وبعد دخول "داعش" إلى دير الزور، اتفق مع قادة التنظيم بالعمل إعلاميا مستقلا ينقل الحقيقة دون زيادة أو نقصان.

وسبب إعدام رباح هو إعداده دراسات تفصيلية عن أحوال المدنيين فى دير الزور، إضافة إلى تحديده 8 مواقع لـ"داعش" وإرسالها لشخص خارج سوريا، مقابل مبلغ من المال.

رباح، ورغم إعلانه التبرؤ من عمله السابق، وإرساله تحذيرا للإعلاميين المعاديين لـ"داعش"، لم ينج من الإعدام، فقد قيد بأريكة داخل منزل، وفجرت ما أدى لتناثر أشلائه داخل المنزل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات