• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 26/06/2016 - 17:54 بتوقيت نيويورك

أسبانيا: المحافظون يحصدون المركز الأول في انتخابات البرلمان مع صعود كبير لحركة"نعم نستطيع" اليسارية

أسبانيا: المحافظون يحصدون المركز الأول في انتخابات البرلمان مع صعود كبير لحركة

المصدر / وكالات

 أظهرت استطلاعات رأي تجرى لدى خروج الناخبين من لجان الاقتراع فوز حزب الشعب المحافظ الذي ينتمي إليه ماريانو راخوي القائم بأعمال رئيس الوزراء الإسباني بأكثرية مقاعد البرلمان رغم رصد صعود كبير لليسار المتطرف.
وأظهر الاستطلاع الذي أذاعت نتائجه محطة (تي.في.ئي) التلفزيونية، أن حزب الشعب سيفوز بعدد يتراوح بين 117 و121 مقعدا في البرلمان المكون من 350 مقعدا مقارنة مع 123 مقعدا عليها الحزب في الانتخابات السابقة في ديسمبر كانون الأول الماضي.

ويحتاج أي حزب للحصول على 176 مقعدا لتحقيق أغلبية مطلقة.
ويتوقع أن يحل تحالف "معا نستطيع" الذي يتزعمه حزب بوديموس المعارض لسياسات التقشف في المركز الثاني بحصوله على 91 إلى 95 مقعدا ليتجاوز الحزب الاشتراكي الذي تأسس قبل 137 عاما.
ويتوقع حصول الاشتراكيين على 81 إلى 85 مقعدا. وبوسع الحزبين معا تحقيق أغلبية مطلقة.


الأكثر مشاهدة


التعليقات