• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 27/06/2016 - 07:27 بتوقيت نيويورك

السعودية:ضابط سعودى سابق ينتمى ل"داعش"يذبح زوجتة

 السعودية:ضابط سعودى سابق ينتمى ل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ضابط سعودى سابق ينتمى لـ"داعش" يذبح زوجته السورية |اليوم السابع

اعتقلت شرطة منطقة حائل ضابطا سعوديا سابقا قتل زوجته السورية "نحرا" فى محافظة رماح، شمال العاصمة السعودية الرياض.

وبحسب تفاصيل الجريمة التى  ذكرتها وسائل الاعلام  السعودية، فإن شرطة محافظة رماح تلقت بلاغا من شقيق القاتل بوجود امرأة سورية مقتولة نحرا، بعد طعنها عدة طعنات، داخل مخيم عائلى فى ضواحى المحافظة.

وأفاد شقيق القاتل بأن الجانى يتنقل بين الرياض ومحافظة الشنان ومحافظة رماح، وهو متزوج بامرأتين إحداهما سعودية والأخرى سورية.

وقاد التواصل والتنسيق بين شرطة رماح مع شرطة منطقة حائل، التحريات إلى وجود سيارة بالقرب من أحد المنازل التى لم يكتمل إنشاؤها، متطابقة مع مواصفات سيارة الجانى.

وعند مداهمة المنزل، عثرت الشرطة على القاتل مع زوجته السعودية وأبنائها وأبناء زوجته الثانية السورية (المجنى عليها)، وألقت القبض عليه بعد مقاومته لرجال الأمن وهو يهتف: "الله أكبر".

وبحسب صحيفة "عاجل" فإن القاتل (ضابط سابق فى الجيش السعودى فى الخمسينات من عمره)، اعترف لاحقا بارتكابه الجريمة، وحول إلى شرطة منطقة الرياض لتسليمه لشرطة محافظة رماح.

وأثناء تفتيش سيارة الضابط الجانى، عثر على أوراق تحوى مخططات تفجيرات الخبر، وشعارات خاصة بتنظيم داعش الإرهابى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات