• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 06/07/2016 - 02:18 بتوقيت نيويورك

7 قتلى بتحطم مروحية عسكرية في تركيا

7 قتلى بتحطم مروحية عسكرية في تركيا

المصدر / وكالات

أكد عمدة مدينة غيرسون التركية كريم آكسو أن 7 أشخاص قتلوا وأصيب 8 آخرون بجروح جراء تحطم مروحية عسكرية، الثلاثاء 5 يوليو/تموز، في مقاطعة غيرسون شمال شرقي تركيا.

وأفادت وسائل إعلام تركية بأن الحادث وقع في الساعة الخامسة والنصف، مساء اليوم، بالتوقيت المحلي، دون معرفة الأسباب بعد، بين منطقتي ألوجرا وياغليدرة التابعتين لولاية غيرسون، وذلك بينما كانت المروحية تقل هيئة من العسكريين المتوجهين لزيارة عوائل عدد من الجنود القتلى في أول أيام عيد الفطر في البلاد.

وذكرت قناة "CNN Turk" أن المروحية من طراز "سيكورسكي إس 70" كانت تقل على متنها 15 شخصا، بينهم العميد مصطفى دوغرو، قائد وحدات الدرك في المنطقة، وعقيد وضابطان برتبة رائد، وأربعة عسكريين من عناصر الجيش بالإضافة إلى زوجات وأطفال بعضهم.

وأعلن رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدريم، أن حادث تحطم المروحية التركية "ناجم عن سوء الأحوال الجوية"، ولا يدور الحديث عن عمل إرهابي. وفي تصريح له، لفت إلى أنه "لا يتوفر معلومات أكيدة لدينا حتى الآن، ووصلتنا أنباء حول وجود ضحايا ومصابين".

وبحسب بيان نُشر على الموقع الرسمي لهيئة الأركان التركية، فإن السبب الكامن وراء سقوط المروحية لم يعرف إلى الآن، وأنها سقطت في تمام الساعة 17:15 من عصر يوم الثلاثاء، في ريف قرية "طوهوملك" الواقعة بين قضائي "ياغلي دره"، و" ألوجرا" بولاية غريسون، في أثناء عودتها من ولاية كوموش خانة، في ظروف جوية سيئة.

وأوضح البيان أن المروحية كانت تقل على متنها 15 شخصا من عسكريين وعوائلهم، وكانت في طريقها إلى غريسون، عقب زيارة مخفر "قوزأغاج" بولاية كوموش خانة الذي جرت فيه فعالية أقيمت بمناسبة عيد الفطر، دون مزيد من التفاصيل حول القتلى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات