• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 06/07/2016 - 02:53 بتوقيت نيويورك

رامز بيلعب بالنار يحقق أرباحًا جنونية!

رامز بيلعب بالنار يحقق أرباحًا جنونية!

المصدر / وكالات

انتهى السباق الرمضانيّ إذًا، وبدأ سباق آخر، هو سباق جني الأرباح، وفي هذا السياق كشف عدّة وسائل إعلام عربيّة مقرّبة من قناة إم بي سي الأرباح التي جنتها القناة مقابل عرض الدعايات أثناء برنامج "رامز بيلعب بالنار"، التي أقل ما توصف به بأنها جنونيّة.

فقد كشفت تلك المصادر أن القناة تقاضت مبلغ وقدره 150 ألف جنيه مصريّ مقابل كل دقيقة إعلانات، علمًا بأن المدّة الإعلانيّة في الحلقة وصلت إلى 25 دقيقة، موزّعة على 3 فواصل إعلانيّة.

وبحسابات بسيطة، يتضّح أن أرباح القناة من البرنامج للحلقة الواحدة وصلت 7 ملايين ونصف المليون جنيه،أما أرباح الشهر كله، فقد وصلت ما يقارب الـ225 مليون جنيه مصري، هذا بالنسبة فقط لقناة إم بي سي مصر، ناهيكم عن قناة الإم بي سي الأم، التي بالطبع ثمن الدقيقة هناك أعلى.

وفي وقت سابق، كشفت مصادر قريبة من القناة ما تلاقاه الضيوف لقاء المشاركة، فقد حصل أول ضحايا البرنامج، الفنان راغب علامة، على عشرين ألف دولار أميركي مقابل بث الحلقة، في حين حصلت غادة عادل على 15 ألف دولار أميركي، أما صابر الرباعي فقد حصل على 20 ألف دولار.

بالإضافة إلى ذلك، حصل الممثل المصريّ أمير كرارة على 12 ألف دولار، وحصلت مواطنته علا غانم على 9 آلاف دولار، في حين حصلت نرمين الفقي ودينا الشربيني على 8 آلاف دولار لكل منهما، أما المبلغ الأقل فقد كان من نصيب المصريّتين بوسي وانتصار، حيث حصلت كل منهما على مبلغ 6 آلاف دولار.

هذه الأموال التي تبدو معقولة إذا ما قورنت بالأجر التي يتقاضاه كل فنان مقابل العمل الواحد، قابلها للضيوف غير العرب، مبالغ طائلة جدًا، فقد حصل الممثل الأميركي ستيفن سيغال على مبلغ 150 ألف دولار.

فيما حصل الممثل والمخرج العالمي أنطونيو بانديراس على مبلغ 100 ألف دولار أميركي.


الأكثر مشاهدة


التعليقات