• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 08/07/2016 - 18:51 بتوقيت نيويورك

أميركا: لا علاقة لقاتل الشرطيين في دالاس بـ"الإرهاب"

أميركا: لا علاقة لقاتل الشرطيين في دالاس بـ

المصدر / وكالات

أعلنت واشنطن اليوم الجمعة إن المحققين خلصوا لعدم وجود أي علاقة للرجل الذي قَتل بالرصاص خمسة من ضباط الشرطة_الأميركية في مدينة دالاس بأي منظمة إرهابية.

وقال جوش إيرنست المتحدث باسم البيت_الأبيض للصحفيين في العاصمة البولندية وارسو حيث يحضر الرئيس باراك أوباما قمة حلف شمال الأطلسي: "ما أعلمه هو أن المحققين استبعدوا بشكل علني الآن احتمال أن يكون الشخص الذي نفذ هذا العمل المروع على أي علاقة بمنظمات إرهابية سواء داخل الولايات_المتحدة أو في أي مكان من العالم". وأضاف: "لا أعتقد أن هناك أي نوع من التآمر الإرهابي".

ميكا جونسون

ميكا جونسون عندما كان في الجيش

من جهتها، أعلنت شرطة دالاس أن المشتبه به الرئيسي في الهجوم المسلح الذي استهدف عناصرها وأسفر عن مقتل خمسة منهم هو جندي سابق في الجيش الأميركي يدعى ميكا جونسون (25 عاما)، مشيرةً إلى أنها عثرت في منزله على مواد تستخدم في تصنيع قنابل.

وقالت الشرطة في بيان إنه "خلال تفتيشهم منزل المشتبه به عثر المحققون على مواد تستخدم في تصنيع قنابل وعلى سترات واقية من الرصاص وبنادق وذخائر".

من جهته، أعلن وزير الأمن الداخلي الأميركي جيه جونسون أن الهجوم الذي استهدف رجال الشرطة في دالاس نفذه مسلح واحد تصرف على ما يبدو بمفرده ومن دون أن تكون له أي صلات بتنظيمات إرهابية.

وقال جونسون خلال مؤتمر صحافي في نيويورك إنه "في الوقت الراهن يبدو أنه كان مسلحا واحدا ليست له أي صلة معروفة بأي منظمة ارهابية دولية أو أنه استلهم" هجومه منها.

أما قائد شرطة دالاس ديفيد براون فذكر أن جونسون أبلغ مفاوضيه أنه أراد قتل الأميركيين البيض، خصوصا منهم رجال الشرطة، وأنه لا ينتمي إلى أي مجموعة.

من جهتها، قالت متحدثة باسم الجيش الأميركي إن جونسون كان جنديا سابقا خدم في أفغانستان بين تشرين الثاني/نوفمبر 2013 وتموز/يوليو 2014، لافتةً إلى أنه كان متخصصا في أعمال البناء والنجارة.

منزل ميكا جونسون

الأكثر مشاهدة


التعليقات