• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 09/07/2016 - 06:30 بتوقيت نيويورك

منظمات يهودية تدعولاقتحام الأقصي غدا

منظمات يهودية تدعولاقتحام الأقصي غدا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

دعت منظمات الهيكل المزعوم ، أنصارها إلى المشاركة في اقتحامات المسجد الأقصىالمبارك، اعتبارا من غد الأحد، بعد إغلاقه أمامهم لأكثر من 10 أيام في أواخر شهر رمضان وعيد الفطر.

وذكرت مصادر فلسطينية أن جماعات الهيكل المزعوم تبنت طلبا تقدمت به عائلة المستوطنة اليهودية هليل يافي، التي قتلت في مستوطنة كريات أربع بالخليل مؤخرا، إلى بنيامين نتنياهو، رئيس حكومة الاحتلال لاقتحام المسجد الأقصى المبارك، صباح الأحد، لإقامة طقوس تأبينية فيه للمستوطنة وللحاخام ميخائيل مارك الذي قتل قبل أيام قرب الخليل أيضا.

وأشارت إلى أن عائلة المستوطنة يافي تقدمت بطلب لشرطة الاحتلال باقتحامات واسعة للأقصى يوم غد بمشاركة 250 شخصا من المدعوين لإقامة حفل تأبيني لها وللحاخام مارك برحاب الأقصى، إلا أن شرطة الاحتلال أكدت أنها ستوافق على ذلك في حال الحصول على موافقة نتنياهو.

الأكثر مشاهدة


التعليقات