• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 10/07/2016 - 09:07 بتوقيت نيويورك

ترامب يبحث عن نائب له في البيت الأبيض

ترامب يبحث عن نائب له في البيت الأبيض

المصدر / وكالات

ينظر المرشح الجمهوري المحتمل دونالد ترامب في اختيار الجنرال مايكل فلين رئيس الاستخبارات العسكرية السابق ليشاركه في الحملة الانتخابية الرئاسية الأمريكية كمرشح لمنصب نائب الرئيس.

أفادت بذلك صحيفة "واشنطن بوست" نقلا عن مصدر في المكتب الانتخابي للحزب الجمهوري وذكرت بأن الفريق مايكل فلين شغل منصب رئيس إدارة الاستخبارات في وزارة الدفاع الأمريكية في 2012-2014.

وكتبت الصحيفة أن " الجنرال فلين وكما ترامب، لا ينظر بعدوانية تجاه روسيا". وذكرت بأن الجنرال المذكور "تواجد مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في حفل أقيم العام الماضي في موسكو".

وفي مقابلة معه في ديسمبر/ كانون الأول الماضي قال الجنرال لمراسل RT، إنه يجب على الولايات المتحدة وروسيا التعاون في سوريا من أجل القضاء على تنظيم داعش الإرهابي.

وأعادت الصحيفة إلى الأذهان أن الجنرال المتقاعد ترك منصبه العسكري رغما عنه وذلك بسبب الخلاف الذي ظهر بينه وبين بعض الشخصيات الرسمية المسؤولة حول أسلوبه في القيادة واتجاه عمل مؤسسته. وبعد ذلك تحول الجنرال من مؤيد للحزب الديمقراطي إلى " أشد منتقدي الرئيس باراك أوباما". وبات في الفترة الأخيرة، مستشار ترامب لشؤون السياسة الخارجية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات