• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 10/07/2016 - 14:18 بتوقيت نيويورك

هجوم عنيف على مي عزّ الدين بسبب تفجير المسجد النبوي

هجوم عنيف على مي عزّ الدين بسبب تفجير المسجد النبوي

المصدر / وكالات

 تعرضت الفنانة مي عز الدين لهجوم عنيف من قبل بعض متابعيها على حسابها الشخصي على “انستغرام”، بعد أن قدمت التعازي بضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع في الكرادة بالعراق، وراح ضحيّته أكثر من 250 شخصاً، دون أن تعلق على واقعة التفجير الانتحاري الذي وقع بالقرب من المسجد النبوي، والذي قتل فيه 4 من عناصر الأمن السعوديّ.

مي عز الدين نشرت صورة للمسجد النبوي الشريف وأكدت لجمهورها أن تأخرها لكتابة كلمات تعازي لضحايا الحادث جاء لعدم معرفتها بالأمر مبكراً، وكتبت مي عز الدين توضيحاً قائلة: “لا إله إلا الله…حسبنا الله ونعم الوكيل رحم الله الشهداء السعودية واسكنهم فسيح جناته…لسه عارفة من شوية”.

وتابعت مي عز الدين توضيح سبب تأخرها عن تقديم التعازي لشهداء السعودية قائلة: “بوستاتي لتعزية شهداء العراق والسعودية الحبيبين اسكنهم الله فسيح جناته.. بوست تفجير العراق نزلته قبل العيد اول معرفت عزيت الشهداء رحمة الله عليهم وبوست تفجير السعودية صحيح متأخر وده بسبب عشان كنت مشغولة اجتماعات فمكنتش اعرف واول معرفت نزلت على طول”.

وتابعت مي عز الدين حديثها: “انا لما بعرف الي حصل بعزي على طول ودة واجب عليا مش علشان اي حاجة تانية، هتغاضى عن الاساءات الي جتلي من بعض العراقيين والسعوديين من قبل ميتأكدو عشان مقدرة موقفهم الصعب، غير كدة انا اتمنى ان يعم الامن والسلام على جميع الوطن العربي واتمنى تكونو ايد وحدة اكتر من كدة… كل حبي للشعب العراقي والسعودي”.

وبعد نشر هذا التوضيح قامت مي عز الدين لسبب مجهول بحذفه والاكتفاء فقط بترك تعليقها على المسجد النبوي الشريف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات