• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 12/07/2016 - 06:40 بتوقيت نيويورك

أمريكا: لليوم الرابع على التوالى استمرار الاحتجاجات ضد الشرطة

أمريكا: لليوم الرابع على التوالى استمرار الاحتجاجات ضد الشرطة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

خرج مئات الأشخاص إلى شوارع المدن الرئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية، لليلة الخامسة على التوالي، من أجل التنديد بمقتل مواطنين سود برصاص الشرطة.

كانت الاحتجاجات التي نظمت في أتلانتا بولاية جورجيا واحدة من أكبر الفعاليات، وانتهت باعتقال 16 شخصا، بحسب تصريحات مصادر من الشرطة .

ورغم الاعتقالات، لم يفض المتظاهرون الفعالية قبل نجاحهم في الحصول على تعهد من العمدة قاسم رائد والرئيس المحلي للشرطة ببدء حوار لمناقشة مطالبهم.

وكانت إدارة الشرطة في أتلانتا أعلنت، الإثنين، تسريح أحد ضباطها جراء الاستخدام المفرط للقوة بعد أن أطلق النار يونيو الماضي على شاب أسود أعزل لدى الاشتباه في تورطه في حادثة سرقة، ما تسبب في مقتله.

وشهدت شيكاغو «إلينوي» أيضا واحدة من الفعاليات الحاشدة الليلة الماضية للتنديد بعنف الشرطة بعد مقتل أمريكيين 2 من ذوي الأصول الأفريقية برصاص الشرطة في مدينتي باتون روج «لويزيانا» وفالتون هايتس «مينيسوتا»، بالإضافة إلى سبعة من عناصر قوات الأمن على يد قناص خلال احتجاجات بمدينة دالاس التابعة لتكساس.

وتأتي مظاهرات أتلانتا وشيكاغو إلى جانب احتجاجات أخرى في باتون روج وفالتون هايتس ومدن أخرى تلبية لدعوة حركة «بلاك لايفز ماتر» أو «حياة السود مهمة» التي ظهرت بعد عامين من مقتل أمريكي آخر من أصول أفريقية في فيرجسون.

الأكثر مشاهدة


التعليقات