• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 13/07/2016 - 03:15 بتوقيت نيويورك

روسيا تشيد بإعلان السيسى استعداده للوساطة بين فلسطين وإسرائيل..وتؤيد تقرير "الرباعية"

روسيا تشيد بإعلان السيسى استعداده للوساطة بين فلسطين وإسرائيل..وتؤيد تقرير

المصدر / وكالات

أشاد فيتالى تشوركين المندوب الروسى الدائم لدى الأمم المتحدة بموقف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى الذى أعرب عن استعداد مصر للوساطة بين الفلسطينيين وإسرائيل بما يثمر خدمة للمفاوضات وإحلال السلام.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها فى اجتماع مجلس الأمن الدولى طبقا لقناة روسيا اليوم فجر اليوم "الأربعاء"

وأكد تشوركين تمسك بلاده بصفتها عضوا فعالا فى الرباعية الدولية بحل عادل للقضية الفلسطينية وقيام دولة للفلسطينيين عاصمتها القدس الشرقية.

وأشار المندوب الروسى إلى أن التقرير الصادر عن الرباعية فى الأول من الشهر الجارى قد عكس طموح المجتمع الدولى لتطبيق حل الدولتين فى حدود 67 ودعا إلى وقف العنف من الجانبين وناشد إسرائيل التخلى عن سياسة التوسع والاستيطان فى الضفة الغربية والقدس الشرقية وشجب اقتضام الأراضى هناك على حساب الفلسطينيين.

وأضاف أنه ولابد على هذا الصعيد من الوقوف على ما أعلنته تل أبيب مؤخرا عن خططها لتشييد 800 وحدة استيطانية جديدة على الأراضى الفلسطينية المحتلة.

ولفت تشوركين النظر إلى الأوضاع الإنسانية الحرجة فى قطاع غزة والتى تسهم حسب تقرير الرباعية فى زعزعة الجهود الرامية إلى الحل التفاوضى وتعطيلها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات