• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الخميس 14/07/2016 - 13:03 بتوقيت نيويورك

ليبيا:مقتل 3 من قياديين تنظيم القاعدة غرب بنغازى

ليبيا:مقتل 3 من قياديين تنظيم القاعدة غرب بنغازى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أسفرت غارة لسلاح الجو الليبي على بلدة "إجليداية" شرقي مدينة أجدابيا غرب بنغازي، الخميس، عن مقتل 3 من قياديين تنظيم القاعدة، وهم: لحسن الصغير المعروف بـ" أبو ربيع الشيخي"، وسليمان عبد المولى الزوي، وطارق بوخمادة المغربي.

ونعت مواقع تابعة للتنظيم القادة الثلاثة، فيما تستمر عمليات الجيش الليبي في تحقيق تقدم على الأرض، بعد مقتل سبعة من عناصر ذات التنظيم، الأربعاء، في مدينة درنة (شمال شرقي ليبيا).

ويواصل الجيش الوطني الليبي، بقيادة الفريق خليفة حفتر، قتاله ضد مسلحي القاعدة في مناطق إجليداية والرقطة شرقي مدينة أجدابيا غرب بنغازي، من خلال غارات جوية متواصلة لسلاح الجو الليبي، بالإضافة إلى مطاردتهم على الأرض من قبل القوات البرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات