• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 16/07/2016 - 04:04 بتوقيت نيويورك

أردوغان يعلن إنهاء الانقلاب و يخاطب انصاره ويتوعد الانقلابيين

أردوغان يعلن إنهاء الانقلاب و يخاطب انصاره ويتوعد الانقلابيين

المصدر / وكالات

وصل الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الى مدينة اسطنبول، فجر اليوم السبت، وذلك بعد محاولة انقلاب فاشلة نفذها عسكريون اتراك .

وظهر اردوغان محاطا بانصاره خارج مطار اسطنبول، اضافة الى احتشاد الاف من المواطنين الاتراك في ميدان تقسيم احتفالا بفشل محاولة الانقلاب العسكرية .

وكان مصدر رئاسي اعلن ان طائرة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان في وقت مبكر السبت في مطار اسطنبول بينما لا يزال الوضع غامضا جدا في تركيا التي تشهد محاولة انقلابية، بحسب ما افاد مصدر رئاسي.

وقال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان في كلمة للشعب التركي من مطار اتاتورك في اسطنبول إن مجموعة من الجيش حاولت الانقلاب.. وأن من قاموا بالانقلاب سيدفعون ثمن خيانتهم.

وأكد أن هذه المحاولة الفاشلة ستكون فرصة لتطهير الجيش من الإرهاب والإرهابيين.

وتابع أردوغان في أول ظهور له بعد محاولة الانقلاب أن مدبري المحاولة الانقلابية يتلقون أوامرهم من قادتهم الذين يعيشون في أمريكا.

وخاطب اردوغان قادة الجيش قائلا لهم "أؤمن بكم وبالشعب التركي"، مشيرا إلى أن هناك الملايين من المواطنين في الشوارع رفضوا محاولة الانقلاب.

وقال إن العصابة التي حاولت الانقلاب على الحكومة التركية "حاولت احتلال مطار اتاتورك الدولي وحاولت تهديدي.. هذه العصابة حاولت قصف مكاني في مرمرة"

وطالب اردوغان من يعتلون الدبابات في الشوارع بالعودة إلى ثكناتهم

الأكثر مشاهدة


التعليقات