• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 16/07/2016 - 15:12 بتوقيت نيويورك

صورة.. الجسمي غاضب ويطالب بوقف تزوير تغريدات تحت اسمه

صورة.. الجسمي غاضب ويطالب بوقف تزوير تغريدات تحت اسمه

المصدر / وكالات

طالب المطرب الإماراتي حسين الجسمي أن يتوقف كل من يزور تغريدات تحت اسمه يتحدث فيها عن بلد ما وتحدث بها كارثة أن يتوقف على فعل هذا الأمر.

وكان البعض حاول ربط اسم حسين الجسمي بالكثير من الأحداث المأساوية في الوطن العربي والعالم، لدرجة أن الكثيرين حملوه مسؤولية تدهور مستوى فريق كرة القدم بادي برشلونة الإسباني بعد أن غنى له "حبيبي برشلوني" ف

2012، كما حملوه أيضا مسؤولية تدهور الأوضاع الأمنية في ليبيا بعد أغنيته "ليبيا يا جنة" عام 2011، وانتشار العمليات الإرهابية في مصر بعد أن غنى لها "بشرة خير" قبل الانتخابات الرئاسية في 2014.

وازداد الأمر عندما غنى الجسمي لفرنسا قبل أسبوعين من أحداث إرهابية وقعت بها في عام 2015.

وبعد كل هذه الصدف، بدأ البعض في تزوير بعد التغريدات بعد كل حادثة تقع في مكان ما، فيكتبوا تحت اسم وصورة حسين الجسمي في موقع Twitter أنه تحدث عن هذه الدولة أو عن هذا الفريق قبل أن يحدث معه مشكلة.

أخر هذه التغريدات كُتب بالأمس بعد ما حدث في تركيا من أحداث انقلاب بعض من الجيش التركي على الرئيس وحكومته، ويبدو أن حسين الجسمي بدأ يشعر من الضيق من هذا الأمر، على الرغم أنه من قبل قد قال إنه لا يحزن بسبب هذه التعليقات.

وكتب حسسين عبر حسابه في موقع Twitter، طالبا ممن يقوموا بتزوير هذه التغريدات أن يتوقفوا عن هذا الأمر، فقال:

"نرجوا من كل من زًور تغريدات بإسمنا أن لا يفعلها مرة أخرى ومسموح لك كل الإحترام، نرجوا مراعاة مشاعرنا ومشاعر من يهتم بنا .. إن تَحتَرم تُحتَرم".

الأكثر مشاهدة


التعليقات