• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 06/12/2015 - 00:55 بتوقيت نيويورك

مصر.. طردوا من الملهى فأحرقوه بمن فيه

مصر.. طردوا من الملهى فأحرقوه بمن فيه

المصدر / وكالات

قتل 16 شخصا وأصيب آخرون ليلة الجمعة 4 ديسمبر/كانون الأول في أحد الملاهي الليلية في محافظة الجيزة، على خلفية انتقامية من قبل بعض الشباب الذين طردوا من الملهى في وقت سابق.


الحادث إذا جنائي وليس سياسيا، بحسب مصدر بوزارة الداخلية قال إن الأجهزة الأمنية حددت هوية الجناة ودوافع الجريمة وهم 3 أشخاص توجهوا للسهر في الملهى منذ أيام، ونشبت بينهم وبين العاملين في الملهى خلافات حول أسعار المشروبات الروحية، وتطور الخلاف إلى مشاجرة قام خلالها حراس الأمن بالملهى بطرد الزبائن خارج المحل.

ووفقا للمصدر الأمني، توجه الثلاثة مساء أمس الخميس للسهر فى ملهى آخر، وكانو في حالة سكر شديد، عندما قرروا الثأر من العاملين في ملهى العجوزة فاشتروا بنزين ووضعوه في زجاجات لإعداد قنابل مولوتوف، واستقلوا دراجة وهاجموا المحل بالمولوتوف فاشتعلت النيران في الأثاث وأغلقوا مدخل الملهى، وفشل العاملون في الخروج ولقى 16 شخصا مصرعهم، وتعرض آخرون لحروق.

في غضون ذلك، قال العميد هاني سعيد، مدير وحدة إطفاء الجيزة، إن غرفة العمليات تلقت إخطارا بالحريق في تمام الساعة 06:45 صباحا (بتوقيت القاهرة)، وتم الدفع بـ8 سيارات إطفاء لمكان البلاغ، مشيرا إلى أن الملهى مساحته ضيقة جدا بعمق 30 مترا، ما أدى لتكدس المتواجدين بداخله، لارتفاع ألسنة النيران بمدخل الملهى بعد استهدافه بقرابة 15 زجاجة مولوتوف.

ومضى قائلا إن رجال الإطفاء أحدثوا فتحة من جانب مأوى سيارات يقع خلف الملهى لتقليل نسبة الأدخنة المتصاعدة، ومن ثم إخراج الضحايا والمصابين.

وتستمر الأجهزة الأمنية في عملية ملاحقة منفذي الهجوم بعد تحديد هوية اثنين منهم وهما من منطقة إمبابة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات