• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 19/07/2016 - 05:15 بتوقيت نيويورك

لاجئ أفغاني يهاجم بساطور مسافرين في قطار ألماني

لاجئ أفغاني يهاجم بساطور مسافرين في قطار ألماني

المصدر / وكالات

أعلنت السلطات الألمانية عن جرح 15 شخصا على الأقل جراء هجوم شنه لاجئ أفغاني يبلغ 17 عاما على ركاب قطار في ألمانيا، بساطور وسكين، الاثنين 18 يوليو/تموز.

وأوضحت وسائل إعلام ألمانية أن الحادث وقع في محطة قطار على الطريق الذي يربط بين مدينتي وورتسبورغ-هايدينغسفيلد وأوخسينفورت وسط البلاد، فيما أعلنت الشرطة المحلية أنها قتلت منفذ الهجوم.  

وقال متحدث باسم الشرطة إن "الحادث وقع في الساعة 21.15 من الاثنين (بالتوقيت المحلي) في قطار كان يتوجه إلى وورتسبورغ"، مشيرا إلى أن "رجلا هاجم الركاب لأسباب غير معروفة حتى هذه اللحظة".

وأضاف المتحدث أن الرجل استخدم خلال الهجوم ساطورا وسكينا، مضيفا أن عدد الركاب الجرحى وصل، حسب معلومات الشرطة، إلى 15 شخصا على الأقل، وبعضهم أصيبوا بجروح خطيرة.

كما قال المسؤول الأمني إن المهاجم ترك مكان الحادث في محاولة منه للفرار، لكنه قتل برصاص الشرطة. 

من جانبه، أعلن وزير الداخلية في بافاريا يواهيم هيرمان أن منفذ الهجوم هو شاب أفغاني كان في 17 من عمره. 

وقال المسؤول الأمني البافاري أن الشرطة الألمانية عثرت في غرفة اللاجئ الأفغاني هذا على صورة لراية تنظيم "داعش" الإرهابي رسمت باليد، مضيفا أن المهاجم صرخ "الله أكبر" قبل الهجوم.

من جهته أعلن تنظيم "داعش" في بيان نشر على مواقع خاصة به في شبكة الإنترنت عن تبنيه هجوم بافاريا واعتبره ردا على استهداف التنظيم الإرهابي من قبل دول التحالف، ومن ضمنها ألمانيا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات