• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الدفاع التركية: سنضطر للبحث عن بدائل في حال استبعادنا من مشروع (أف-35) وزير الدفاع الأمريكي يتوعد إيران برد حاسم! غواتيمالا غاضبة: إسرائيل وعدتنا بإنشاء حي سكني ولم تلتزم تركيا تتقدم بطلب إلى الأمم المتحدة لتسجيل مذكرة التفاهم مع ليبيا بتحديد مناطق الصلاحية البحرية هيئة الانتخابات الجزائرية تعلق على نسبة المشاركة وسير عملية الاقتراع بريطانيا تجري انتخابات ستقرر مصير "بريكست" رسمياً.. نتنياهو يستقيل من مناصبه الوزارية ويحتفظ برئاسة الحكومة بوتفليقة يصوت بالوكالة في انتخابات الجزائر تل ابيب : تسوية في الجنوب مع حماس تخلد الانقسام بين غزة والضفة ساعات حاسمة بإسرائيل.. وتوجه نحو ثالث انتخابات في عام باكستان تعتقل أفراداً من الأسرة الحاكمة في قطر تركيا: أنقرة منفتحة على بدائل لمقاتلات "إف 35" الأمريكية الجيش الأمريكي: هجوم باجرام الانتحاري استهدف منشأة طبية تحت الإنشاء ماكرون يدعو للإفراج الفوري عن فرنسيين تحتجزهما إيران مسلح يقتل 6 أشخاص داخل مستشفى.. وينتحر

الخميس 21/07/2016 - 07:18 بتوقيت نيويورك

أميركا.. نجمة ترامب في هوليوود تحاط بجدار

أميركا.. نجمة ترامب في هوليوود تحاط بجدار

المصدر / وكالات

أقام فنان ملتزم جداراً حول نجمة دونالد #ترامب على #هوليوود بولفارد احتجاجاً على اقتراح المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية بناء جدار على طول الحدود بين #الولايات_المتحدة والمكسيك.

وقد صنع الجدار الصغير من ألواح خشبية، ويبلغ ارتفاعه حوالي 15 سنتمترا على رصيف الشهرة والفن في هوليوود.

وقد أعده الفنان المعروف باسم بلاستيك جيزوس مساء الثلاثاء، إلا أنه أزيل الأربعاء.

وقال الفنان المولود في #بريطانيا عبر تويتر "لقد بنيت الجدار بنفسي ودفعت كلفته من أموالي. فما من أموال مكسيكية فيه" ساخرا بذلك من وعود الملياردير الأميركي بتمويل بناء جدار عن الحدود مع المكسيك وهي من أكثر اقتراحات حملته الانتخابية أثارة للجدل.

وهي ليست المرة الأولى التي يستهدف فيها بلاستيك جيزوس الملياردير الأميركي.

فقد سبق له أن نصب لوحات في مدن أميركية كبيرة مثل نيويورك ولوس أنجلوس كتب عليها "نو ترامب اني تايم" "لا نريد ترامب على الدوام".

وقد حصل دونالد ترامب على نجمته في العام 2007 عن برنامج تلفزيون الواقع "ذي ابرانتيس".

التعليقات