• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمريكا تهدد من جديد..الصين «ستدفع حتما» ثمن انتشار فيروس كورونا إدارة ترمب تتراجع عن قرار إلغاء تأشيرات الطلاب الأجانب مرشح ترمب يفوز في ألاباما.. والرئيس: سيكون سيناتورا عظيما تصعيد جديد بين الصين وأميركا.. بكين تهدد "سنرد" البيض أيضا يموتون.. ترامب يهوّن من عنف الشرطة ضد السود حكومة الوفاق تنشر صورة لإمدادات مصرية لحفتر مالي ..المطالبة بإسقاط الرئيس إبراهيم والسعي لتأسيس جديد للسلطة حركة النهضة تسحب ثقتها من رئيس الحكومة التونسية ارتفاع حصيلة وفيات فيضانات إندونيسيا إلى 16 و23 في عداد المفقودين أسبانيا: إصابات كورونا تصل إلى 256 ألفا و619 حالة والوفيات 28 ألفا و409 الصين تمد طوق نجاة للنظام الإيراني السودان.. فض اعتصام "فتابرنو" يجدد مخاوف حرب دارفور الدموية الهند تسجل نحو 30 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا أستراليا تبحث فرض مزيد من القيود لاحتواء التفشي المتزايد لكورونا دراسة ترجح تراجع عدد سكان العالم في عام 2100 عن التوقعات الأممية

الخميس 21/07/2016 - 07:18 بتوقيت نيويورك

أميركا.. نجمة ترامب في هوليوود تحاط بجدار

أميركا.. نجمة ترامب في هوليوود تحاط بجدار

المصدر / وكالات

أقام فنان ملتزم جداراً حول نجمة دونالد #ترامب على #هوليوود بولفارد احتجاجاً على اقتراح المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية بناء جدار على طول الحدود بين #الولايات_المتحدة والمكسيك.

وقد صنع الجدار الصغير من ألواح خشبية، ويبلغ ارتفاعه حوالي 15 سنتمترا على رصيف الشهرة والفن في هوليوود.

وقد أعده الفنان المعروف باسم بلاستيك جيزوس مساء الثلاثاء، إلا أنه أزيل الأربعاء.

وقال الفنان المولود في #بريطانيا عبر تويتر "لقد بنيت الجدار بنفسي ودفعت كلفته من أموالي. فما من أموال مكسيكية فيه" ساخرا بذلك من وعود الملياردير الأميركي بتمويل بناء جدار عن الحدود مع المكسيك وهي من أكثر اقتراحات حملته الانتخابية أثارة للجدل.

وهي ليست المرة الأولى التي يستهدف فيها بلاستيك جيزوس الملياردير الأميركي.

فقد سبق له أن نصب لوحات في مدن أميركية كبيرة مثل نيويورك ولوس أنجلوس كتب عليها "نو ترامب اني تايم" "لا نريد ترامب على الدوام".

وقد حصل دونالد ترامب على نجمته في العام 2007 عن برنامج تلفزيون الواقع "ذي ابرانتيس".

التعليقات