• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 21/07/2016 - 08:26 بتوقيت نيويورك

تنظيم "داعش "يجدد تهديدة لفرنسا

تنظيم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

جدد تنظيم داعش تهديده لفرنسا من خلال تسجيل مصور نشر عبر شبكة الإنترنت، محذرا من أن صمت الشعب الفرنسي إزاء سياسات حكومته في سوريا والعراق يتسبب في قتل مواطنيه.

وهدد جهادي ظهر في الفيديو، الذي لم يتسن التأكد من صحته حتى الآن، «نعدكم بأنكم سترون ما هو أسوء إذا ظللتم مكتوفي الأيدي. صمتكم عن القرارات التي تتخذها حكومتكم يقتلكم».

ويحتوي الفيديو الذي يحمل عنوان «صمتكم يقتلكم» ويستمر 5 دقائق، على عرض جرافيك بالإضافة لصور حقيقية للاعتداء الذي وقع الخميس الماضي في مدينة نيس بجنوبيفرنسا .

وقال الجهادي، الذي كان يحمل سكينا وبندقية كلاشينكوف ويرتدي زيا أسود اللون وكان ملثم الوجه ولا تظهر منه سوى عينيه: «جعلناكم تشعرون للحظة بما تفعلونه من معاناة للمسلمين في سوريا ودول أخرى».

وذكر المتطرف بأن الجماعة الجهادية كانت قد هددت بشن اعتداء خلال بطولة أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2016» التي أقيمت في فرنسا بين يونيو الماضي ويوليو الجاري.

وتابع: «لم يكن الهجوم في استاد فرنسا إنما خلال الاحتفالات بعيدكم القومي»، في إشارة إلى اعتداء نيس الذي تسبب في مقتل 84 شخصا وإصابة المئات.

وأكد أيضا أن الشعب الفرنسي هو المسؤول عن المأساة التي يعيش فيها اليوم، وأضاف: «تذكروا أنكم كنتم ستتمتعون بالطمأنينة إذا لم تشرع حكومتكم في الاعتداء علينا»


الأكثر مشاهدة


التعليقات