• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 21/07/2016 - 08:34 بتوقيت نيويورك

الاتحاد الأوروبي:5 دول تمدد العقوبات ضد القرم الروسية

الاتحاد الأوروبي:5 دول تمدد العقوبات ضد القرم الروسية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت منسقة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موجيريني، أن عدة دول انضمت إلى قرار تمديد عقوبات الاتحاد الأوروبي ضد شبه جزيرة القرم حتى 23 يونيو 2017.

وصرحت المسؤولة الأوروبية بأن الدول التي انضمت إلى العقوبات هي أوكرانيا، وجورجيا، وألبانيا، وليختنشتاين، والنرويج.

ووفقا لها، فإن دولة الجبل الأسود، وألبانيا، وهما ضمن الرابطة الأوروبية للتجارة الحرة وليختنشتاين، والنرويج، وهما عضوان في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، إضافة إلى أوكرانيا وجورجيا يعلنون جميعا تأييدهم لقرار المجلس الالتزام بتمديد العقوبات المفروضة على شبه جزيرة القرم حتى 23 يونيو/حزيران 2017.

وانضمت القرم إلى روسيا الوطن في مارس 2014 بعد استفتاء شعبي أيدته الغالبية العظمى من السكان، وبطريقة ديمقراطية تتفق تماما مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة. وهذا الانضمام لم يرق للدول الغربية التي سارعت إلى فرض حزمة من العقوبات ضد روسيا، بينما قامت موسكو بخطوة مشابهة وفرضت عقوبات جوابية على الدول الغربية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات