• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 06/11/2015 - 00:26 بتوقيت نيويورك

أميركا ستدعو إلى تشديد الأمن في مطارات أجنبية

أميركا ستدعو إلى تشديد الأمن في مطارات أجنبية

المصدر / وكالات

أميركا ستدعو إلى تشديد الأمن في مطارات أجنبية

 نقلت شبكة (ايه.بي.سينيوز) عن مسؤولين في سلطات الطيران والحكومة قولهم إن من المتوقع أن تدعو وزارة الأمن الداخلي اعتبارا من اليوم الجمعة على الأرجح إلى تشديد الامن في مطارات اجنبية معينة تنطلق منها رحلات مباشرةإلى الولايات المتحدة.

وقالت الشبكة التلفزيونية إنه بالاضافة إلى تلك الطلبات فإن الاجراءات الأمنية قيد النقاش تشمل تحسين طرق فحص الأمتعة في المطارات الأميركية المحلية الكبيرة وقد يتضمن ذلك مضاهاة الأمتعة بقوائم البيانات قبل الإقلاع.

وقال الرئيس باراك أوباما في وقت سابق أمس إنه يعتقد أن هناك "احتمالا" بأن قنبلة قد تكون أسقطت طائرة ركاب روسية في مصر يوم السبت الماضي مما أدى إلى مقتل أكثر من 200 شخص.

وقال أوباما "نعرف أن الاجراءات التي لدينا هنا في الولايات المتحدة تختلف عن بعض الاجراءات القائمة للرحلات الداخلية والخارجية هناك".

وقالت وزارة الأمن الداخلي إنها لا تستطيع في الوقت الراهن الرد على طلب للتعليق على الامر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات