• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 24/07/2016 - 11:07 بتوقيت نيويورك

منفذ اعتداء ميونيخ حضر لهجومه منذ عام

منفذ اعتداء ميونيخ حضر لهجومه منذ عام

المصدر / وكالات

أعلنت شرطة ولاية بافاريا أن منفذ اعتداء ميونيخ المسلح مساء الجمعة الماضي كان يحضر لهجومه منذ نحو عام.

  • وقال رئيس شرطة ولاية بافاريا الألمانية روبرت هايمبرغر في مؤتمر صحفي الأحد 24 يوليو/تموز، إن منفذ الاعتداء كان يحضر لهجومه منذ الصيف الماضي.

وأضاف هايمبرغر: "على الرغم من أن مطلق النار كان يدرس مواقع محتملة للهجوم ولكنه لم يختر ضحايا بشكل محدد... إذ أطلق النار بشكل عشوائي".

وكشف رئيس الشرطة أنه تم التوصل إلى هوية المهاجم وهو علي سونبولي، بعد أن اتصال والده بالشرطة ليخبرهم بأنه تعرف على ابنه من تسجيل فيديو لحظة اطلاق النار والذي انتشر عبر الانترنيت.

وكانت ميونيخ قد شهدت قبل يومين هجوما مسلحا قرب أحد مراكزها التجارية، أسفر عن مقتل 9 أشخاص وإصابة آخرين، وانتحار منفذ الهجوم.

واستبعدت الشرطة الألمانية أن يكون منفذ الهجوم في العاصمة البافارية ميونيخ مرتبطا بتنظيم "داعش"، مؤكدا أنه عانى من اكتئاب ما يرجح اختلاله عقليا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات