• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 24/07/2016 - 11:19 بتوقيت نيويورك

هذا ما قاله مرسي عن السيسي لزعيم عربي حذره منه وضحك بصوت مرتفع جداً

هذا ما قاله مرسي عن السيسي لزعيم عربي حذره منه وضحك بصوت مرتفع جداً

المصدر / وكالات

نشر الاعلامي المصري  المذيع في قناة الجزيرة القطرية مقالا كشف فيه مفاجآت مدوية جرت قبل عزل الرئيس المصري  قائلًا إن ” قيادات مقربة من مرسي ألحوا عليه أن يعزل السيسي وكبار قادة الجيش، بعدما دعا القوى السياسية وقتها للاجتماع في وزارة الدفاع للبحث عن مخرج للأزمة السياسية دون علم مرسي أو استئذانه أو مشورته في شهر ديسمبر من عام 2012 “.

وأضاف منصور، في مقاله الذي نشره بصحيفة “الوطن” القطرية، أن “مرسي رفض رفضًا قاطعًا، مصرًا على أن السيسي أحد رجاله، بل فوجئ الجميع ببيان من الرئاسة أن مرسي سيحضر الاجتماع المقرر في وزارة الدفاع ثم أعلن بعد ذلك أن الرئيس لن يحضر ثم ألغي الاجتماع بعد لقاء جمع مرسي مع السيسي”، متابعًا: “ألح كثيرون على مرسي أن يعتقل السيسي أو يقيله، لكن مرسي خرج من الاجتماع متأبطًا ذراع السيسي وهو يضحك بشكل أذهل الجميع”.

وزعم منصور،  أن “أحد الزعماء العرب أوفد أحد كبار مسؤوليه إلى مصر للقاء مرسي في بداية شهر مارس عام 2013، وجلس هذا المسؤول الكبير مع مرسي جلسة مطولة، وقال له إن هناك خطة لعزله من الجيش، لكنه فوجئ بمرسي يضحك منه ملء شدقيه ويسخر من كلامه حينما تحدث له عن الجيش والسيسي، وقال له بالحرف الواحد وهو يشير إلى بطنه وجيبه، (أنا في بطني بطيخة صيفي من الجيش.. أما السيسي فهو في جيبي الصغير هذا)”. !
وبعد هذه المعلومات التي كشفها منصور.. رد نجل مرسي “أحمد” على مقال منصور بالقول “: “كمية قرع وكذب ورمي جتت.. بقت حاجة مقززة.. كفوا ألسنتكم عن الرئيس الأسير”.

الأكثر مشاهدة


التعليقات