• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 26/07/2016 - 05:09 بتوقيت نيويورك

لقاء بين أردوغان وبوتين في 9 أغسطس

لقاء بين أردوغان وبوتين في 9 أغسطس

المصدر / وكالات

أعلن نائب رئيس الحكومة التركي محمد تشيمشيك، الثلاثاء، أن الرئيس التركي رجب طيب #أردوغان سيتوجه إلى مدينة سان بطرسبورغ الروسية في التاسع من آب/أغسطس، وذلك بعد أيام على إعلان الكرملين عن لقاء مطلع الشهر نفسه بين رئيسي الدولتين.

وقال تشيمشيك إن "رئيسنا أكد أنه سيكون في 9 آب/أغسطس في سان بطرسبورغ"، وذلك في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الروسية الرسمية تاس، وأدلى بها خلال لقاء مع آركادي دفوركوفيتش، أحد نواب رئيس الوزراء الروسي.

ومطلع الشهر الجاري، قال بيان للكرملين إن الرئيس الروسي فلاديمير #بوتين اتصل هاتفيا بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وحسب الكرملين، فإن بوتين قال لأردوغان إنه يأمل أن يحظى السياح الروس بالحماية في أعقاب محاولة #انقلابفاشلة في تركيا.

ونقل البيان عن بوتين قوله إن #روسيا تعتبر الإجراءات غير الدستورية والعنف غير مقبولين، وتأمل في استعادة الهدوء والاستقرار في تركيا.

وأضاف #الكرملين حينها دون أن يذكر توقيت المكالمة الهاتفية أن الرئيسين قالا إنهما سيجتمعان قريباً.

الأكثر مشاهدة


التعليقات