• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

"السبسي" يتعرض لأزمة صحية حادة وينقل بشكل عاجل إلي المستشفي العسكري روسيا تصف ورشة "المنامة" بشأن التسوية الفلسطينية الإسرائيلية بـ"غير البناء" "غريفيث" يبدأ عمله من جديد في الشأن اليمني السعودية تعلن عن انطلاق دوريات الأفواج الأمنية على الحدود اليمنية موسكو تفند أنباء تتهمها بالتشويش على أنظمة الملاحة (GPS) في إسرائيل قتيل و12 جريحا بتفجيرين انتحاريين وسط العاصمة التونسية الصين تستلم أول شحنة نفط خام إيرانية منذ انتهاء الإعفاءات الأمريكية! لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير" بدء ماراثون الديمقراطيين لاختيار منافس ترامب في الانتخابات الرئاسية تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة حكومة الحوثي تبشر اليمنيين بمفاجآت سارة الأيام المقبلة

الثلاثاء 26/07/2016 - 05:24 بتوقيت نيويورك

"نهاية كارثية" لبطلة الافلام اللااخلاقية الشهيرة



المصدر / وكالات

لقيت نجمة الافلام اللااخلاقية ايمي سبينسر (27 عامًا) حتفها بعدما رُميت من الطابق الاول.

وفي التفاصيل، سبينسر التي شاركت بإحدى حلقات برنامج “جيوردي شو” الواقعي، عانت من إصابات خطيرة بعد سقوطها من نافذة شقة في برايتون في بريطانيا في العاشر من تموز.

سبينسر المعروفة أيضًا باسم كارلا ماي، كانت تشارك في سهرة تجتاحها المخدرات.

وعلى الفور، أوقف شاب يبلغ من العمر 28 عامًا، للاشتباه بتنفيذه الجريمة. كما تم توقيف شابة (28 عامًا) للاشتباه بامتلاكها وتأمينها المخدّرات للسهرة.

وكانت تبلغت الشرطة البريطانية صباح اليوم الثاني، بوقوع فتاة من الطابق الاول في برايتون.

التعليقات