• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

الثلاثاء 26/07/2016 - 05:24 بتوقيت نيويورك

"نهاية كارثية" لبطلة الافلام اللااخلاقية الشهيرة



المصدر / وكالات

لقيت نجمة الافلام اللااخلاقية ايمي سبينسر (27 عامًا) حتفها بعدما رُميت من الطابق الاول.

وفي التفاصيل، سبينسر التي شاركت بإحدى حلقات برنامج “جيوردي شو” الواقعي، عانت من إصابات خطيرة بعد سقوطها من نافذة شقة في برايتون في بريطانيا في العاشر من تموز.

سبينسر المعروفة أيضًا باسم كارلا ماي، كانت تشارك في سهرة تجتاحها المخدرات.

وعلى الفور، أوقف شاب يبلغ من العمر 28 عامًا، للاشتباه بتنفيذه الجريمة. كما تم توقيف شابة (28 عامًا) للاشتباه بامتلاكها وتأمينها المخدّرات للسهرة.

وكانت تبلغت الشرطة البريطانية صباح اليوم الثاني، بوقوع فتاة من الطابق الاول في برايتون.

التعليقات