• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 26/07/2016 - 10:02 بتوقيت نيويورك

"جولن" يطالب أنصاره بالصبر والصمود أمام أردوغان



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

طالب رجل الدين التركي فتح الله جولن، أنصاره في تركيا بالصبر والصمود مع وعدهم بالانتصار في النهاية على "القوى التي تحاربهم"، وذلك في إشارة إلى الحملة الأمنية التي أعقبت الانقلاب الفاشل.

وذكرت وسائل الاعلام الاخبارية اليوم  إن جولن هاجم حليفه السابق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ووصف محاولة الانقلاب "بالمسرحية".

وتتهم أنقرة جولن، الذي يقيم في الولايات المتحدة منذ 1999، بتدبير محاولة قلب نظام الحكم التي قادتها مجموعة من الجيش في 15 يوليو الجاري، وباءت بالفشل مخلفة 270 قتيلا بينهم 24 من الانقلابيين.

يشار إلى أن السلطات التركية تتهم جولن بإقامة "هيكل مواز" من الأنصار داخل الجيش والشرطة والقضاء والوظائف العامة والتعليم والإعلام، وأقدمت بعد المحاولة الفاشلة، على عزل وتسريح المئات من أنصاره.

الأكثر مشاهدة


التعليقات