• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

السبت 30/07/2016 - 03:46 بتوقيت نيويورك

مصرع 3 صعايدة بسبب صورة فتاة على «الفيس»

مصرع 3 صعايدة بسبب صورة فتاة على «الفيس»

المصدر / وكالات

فرضت قوات الأمن بقنا، كردونًا أمنيًا بقرية فاو بحري بدشنا؛ لمنع الاشتباكات بين عائلتي الطبايخة والعوامر، بعد مصرع 3 أشخاص من الطرفين.

وكان اللواء صلاح حسان، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دشنا بمصرع 3 أشخاص من بينهم شقيقان بقرية فاو بحري في خلافات بين عائلتين؛ لوجود خلافات قديمة، وبسبب صورة فتاة على "الفيس بوك".

وكانت العائلتان قد تعرضتا منذ سنوات لخلاف بينهما لنشر صورة لفتاة من العائلة على صفحات التواصل الاجتماعي من أحد أفراد العائلة الأخرى؛ مما أدى إلى نشوب خلافات بينهم تجددت صباح اليوم، وراح ضحيتها ٣ من أفراد العائلتين. وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

" المصريون "

التعليقات