• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

عسكريون متقاعدون يغلقون المداخل الرئيسية الأربعة للعاصمة اللبنانية بيروت "السبسي" يتعرض لأزمة صحية حادة وينقل بشكل عاجل إلي المستشفي العسكري روسيا تصف ورشة "المنامة" بشأن التسوية الفلسطينية الإسرائيلية بـ"غير البناء" "غريفيث" يبدأ عمله من جديد في الشأن اليمني السعودية تعلن عن انطلاق دوريات الأفواج الأمنية على الحدود اليمنية موسكو تفند أنباء تتهمها بالتشويش على أنظمة الملاحة (GPS) في إسرائيل قتيل و12 جريحا بتفجيرين انتحاريين وسط العاصمة التونسية الصين تستلم أول شحنة نفط خام إيرانية منذ انتهاء الإعفاءات الأمريكية! لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير" بدء ماراثون الديمقراطيين لاختيار منافس ترامب في الانتخابات الرئاسية تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة

السبت 30/07/2016 - 03:46 بتوقيت نيويورك

مصرع 3 صعايدة بسبب صورة فتاة على «الفيس»

مصرع 3 صعايدة بسبب صورة فتاة على «الفيس»

المصدر / وكالات

فرضت قوات الأمن بقنا، كردونًا أمنيًا بقرية فاو بحري بدشنا؛ لمنع الاشتباكات بين عائلتي الطبايخة والعوامر، بعد مصرع 3 أشخاص من الطرفين.

وكان اللواء صلاح حسان، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دشنا بمصرع 3 أشخاص من بينهم شقيقان بقرية فاو بحري في خلافات بين عائلتين؛ لوجود خلافات قديمة، وبسبب صورة فتاة على "الفيس بوك".

وكانت العائلتان قد تعرضتا منذ سنوات لخلاف بينهما لنشر صورة لفتاة من العائلة على صفحات التواصل الاجتماعي من أحد أفراد العائلة الأخرى؛ مما أدى إلى نشوب خلافات بينهم تجددت صباح اليوم، وراح ضحيتها ٣ من أفراد العائلتين. وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

" المصريون "

التعليقات