• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 30/07/2016 - 06:20 بتوقيت نيويورك

فلسطين:قوات الاحتلال أصابت شاب بالرصاص واعتقلت 3 آخرين فى مدينة جنين

فلسطين:قوات الاحتلال أصابت شاب بالرصاص واعتقلت 3 آخرين  فى مدينة جنين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، الليلة الماضية وصباح  اليوم السبت، حملة مداهمات للمنازل في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية أصابت خلالها شابا فلسطينيا واعتقلت عددا آخر.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال أصابت شابا بالرصاص الحي واعتقلت ثلاثة آخرين خلال اقتحامها مدينة جنين ومخيمها شمال الضفة الغربية.

وأشارت إلى أن مواجهات عنيفة اندلعت بين جنود الاحتلال والشبان في مخيم جنين استمرت حتى ساعات الصباح الأولى، وأطلق الجنود خلالها الأعيرة النارية باتجاههم، ما أدى إلى إصابة شاب بعيار ناري في الفخذ.

وفي الخليل جنوب الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابا من منطقة «بيت عينون» شرق الخليل عقب مداهمتها منزله واقتادته إلى جهة غير معلومة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات