• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 31/07/2016 - 03:05 بتوقيت نيويورك

ترامب يهاجم والد جندي قتل في العراق

ترامب يهاجم والد جندي قتل في العراق

المصدر / وكالات

شن المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب هجوما لاذعا على والد جندي أمريكي مسلم قتل في العراق، كان قد انتقد مواقف ترامب في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وكان المواطن الأمريكي خزر خان الذي قتل ابنه في الجيش عام 2004 في العراق، قد قال الخميس الماضي إن مواقف ترامب معادية للأقليات والمسلمين وللهجرة.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن خان في كلمته أمام مؤتمر الديموقراطيين الخميس الماضي، مخاطبا ترامب "أنت لم تقدم أي تضحية ولم تفقد أي عزيز".

وأعلن خان دعمه لهيلاري كلينتون: "ممتن لوجودي هنا معكم كوطنيين أمريكيين مسلمين نتشارك في ولائنا الواحد من أجل بلادنا".

وتابع "إن دونالد ترامب يمضي وقته في تلطيخ سمعة المسلمين. إنه قليل الاحترام إزاء الأقليات الأخرى، وحتى إزاء المسؤولين في حزبه نفسه. إنه يحب بناء الجدران ويريد أن ينفينا من بلدنا".

والد ووالدة الجندي المسلم الذي قتل في العراقوالد ووالدة الجندي المسلم الذي قتل في العراق

من جهته تساءل ترامب باقتضاب بحسب مقتطفات من مقابلة له من المقرر أن تبث الأحد 31 يوليو/تموز على قناة "إيه بي سي نيوز": "من كتب هذا؟ هل هي هيلاري؟" قبل أن يؤكد أنه هو أيضا "قدم الكثير من التضحيات".

وأضاف "أنا أعمل كثيرا وتمكنت من تأمين عشرات آلاف الوظائف، وبنيت الكثير، وحققت نجاحات كبيرة. واعتقد بأنني قد أنجزت الكثير".

الأكثر مشاهدة


التعليقات