• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 01/08/2016 - 08:57 بتوقيت نيويورك

أنقرة تستدعي القائم بالأعمال الألماني

أنقرة تستدعي القائم بالأعمال الألماني

المصدر / وكالات

استدعت تركيا، الاثنين 1 أغسطس/آب، القائم بالأعمال الألماني لديها، احتجاجا على منع السلطات الألمانية ظهور الرئيس التركي في اتصال عبر الفيديو مع أنصاره الذين تظاهروا في كولونيا.

وقد قضت المحكمة الدستورية في ألمانيا بناء على توصيات الشرطة بمنع ظهور أردوغان عبر الجسر التلفزيوني، بسبب مخاوف أمنية، ما أثار غضب أنقرة حيث أكد الناطق باسم الرئاسة التركية إبراهيم كالن أن هذا المنع "غير مقبول"، واعتبر أن "محاولة منع تجمع جماهيري يدافع عن الديمقراطية والحرية والقانون ضد المحاولة الانقلابية، عوضا عن تشجيعه، تعد مخالفة لمبادئ الديمقراطية وحرية التعبير والتجمع".

وذكرت وكالة أنباء "الأناضول"، أن أكثر من 80 ألف تركي وأوروبي شاركوا يوم الأحد الماضي، في وقفة بمدينة كولونيا، غرب ألمانيا، تنديدا بمحاولة الانقلاب الفاشلة التي شهدتها تركيا منتصف يوليو/تموز الماضي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات