• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 01/08/2016 - 08:58 بتوقيت نيويورك

الجيش التركي يرد على سقوط قذائف من سوريا في هاتاي

الجيش التركي يرد على سقوط قذائف من سوريا في هاتاي

المصدر / وكالات

ردت قوات حرس الحدود التركي بإطلاق النار عبر الحدود التركية السورية، ردا على سقوط 17 قذيفة في محافظة هاتاي أطلقت من الأراضي السورية.

ولم تذكر وسائل إعلام تركية أي خسائر ناجمة عن سقوط القذائف، ولم توضح ماهي المنطقة الحدودية التركية بالضبط التي سقطت فيها القذائف.

وسبق أن تحدثت وسائل إعلامية سورية عن توغل الجيش التركي في منطقة قريبة من تقاطع الحدود بين محافظة حلب السورية من جهة والمحافظات التركية كيليس وغازي عنتاب وهاتاي من جهة أخرى، واستيلائه على 300 متر داخل الأراضي السورية مقابل قرية بيكة في ناحية بلبل بريف عفرين شمال حلب. وذكرت المصادر أن الجيش التركي اقتلع نحو 80 شجرة للبدء ببناء الجدار العازل على الشريط الحدودي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات